مسيرة الانتقام

296 17 0
                                    

لقد مر يومين با الفعل من انضمام ناروتو للاكاتسكي .

هو الآن علي قمم أحد الجبال يفكر ماذا يفعل أو ماذا سيفعل .

" اكرههم جميعاً ، لقد عذبوني جميعاً ، أشعر بحرق في قلبي عندما أراهم سعداء ، أشعر بغصه ، انت السبب كوما ، لقد ضغط علي بشده ان اخفي هذه المشاعر ، انا حقا اكرهكم " فكر ناروتو بحقد وكره شديد لكي يتذكر هذا اليوم الذي ضغط عليه كوما أن ينسي فكرة الانتقام.

فلاش باك ......

عندما كان ناروتو لديه ٩ سنوات كان يتدرب بجد لكي ينتقم ، ولاكن في يوم أتي له كوما لكي يقول له شيء .

" ناروتو اريد ان اعرف غايتك من التدريب " قال كوما بحده .

" اريد ان انتقم من من اذوني " قال ناروتو

" يجب أن تترك فكرة الانتقام" قال كوما

" لا لأن اتركها مهما حدث " قال ناروتو

" حسنا ليس لدي خيار آخر " قال كوما بينما يفعل بعض الأختام ويضرب بها ناروتو .

اصتدم ناروتو با أحد أشجار الغابه وقد شل جسده با الكامل .

" ناروتو انا اسف علي أن اقتلك ، لانك تهدد خطر لعالم الشينوبي " قال كوما بينما يحمل ناروتو ويضعه في أحد الاقفاص ويأخذه الي أحد قمم الجبال ليضعه هناك .ويختفي با لهراشين .

الان ناروتو فوق قمة الجبل ، المكان مظلم وهادء ومخيف ، كان ناروتو ينظر إلي السماء التي تزينها النجوم .

" توقعت هذا فطبيعي انا منحوس دائماً" فكر ناروتو ببرود .

ظل ناروتو أسبوعاً كاملاً هكذا حتي أصبح علي محك الموت ، ولاكن ظهر له شخص مقنع لكي يمسك القفص ويقوم بتجميده لكي يتفتت ، ويحمله ويختفي في دوامه ، وظهر في كهف ، وهذا كهف مادارا.

" سأقتلهم ..." قال مادارا بغضب بعدما راي مظهر ناروتو

" اهداء يا مادارا " قال هذا الرجل المقنع لكي يخلع قناعه ويظهر فتي بأعين واحده صفراء والثانيه زرقاء وشعر ابيض اللون كان يشبه قليلاً ناروتو .

بعد يوم ......

لقد استفاق ناروتو بعدما تم علاجه وعادة عافيته .

" من انتم " قال ناروتو بينما كان هذا الفتي ومادارا واقفين أمامه.

" اعرفك بنفسي ...اوتشيها مادارا " قال مادارا و هو ينتظر من الفتي الصغير الدهشه ولاكن علي عكس المتوقع نظر له ناروتو ببرود.

" انا نيو اخيك الأكبر من ام ثانيه" قال الفتي معرفاً عن نفسه

" حسناً لما انا هنا " قال ناروتو ببرود

" من المفترض انك ميت الان ولاكن انقذنا حياتك " قال نيو

" ليتك تركتني "قال ناروتو

" من المستحيل أن أطرق اخي هكذا " قال نيو وهو يعانق ناروتو

ولاكن ناروتو ابتعد عنه بقوه .

" انا ليس لدي اخوه انا وحيد " قال ناروتو بحده

" اعجبني طريقتك في التعامل " قال مادارا بأبتسامه

" ليس من شأنك ايها العجوز الخرف " قال ناروتو بينما نظر له مادارا نظره مرعبه ولاكن ناروتو قابله بنظره بارده

" يالك من فتي جرئ" قال نيو بينما خرج وأكمل " اسمع لأن ارجعك الي عمك كوما ستبقي في هنا أسمعت" بعدها خرج .

" اذا ايها الشقي اذهب واغتسل رائحتك عفنه للغايا " قال مادارا بينما نظر له ناروتو وعقد له حواجبه .

ذهب ناروتو الي النهر القريب من الغابه وخلع ملابسه ونزل به واغتسل ، لكي بعدها يخرج ويبدل ملابسه ويذهب الي الكهف مره اخري ، فوجد نيو بأنتظاره ومادارا .

" ناروتو تعال الي هنا بسرعه " قال نيو بحده .

" ماذا هناك " قال ناروتو بهدوء بينما يذهب له .

بعدما اقترب ناروتو من نيو امسك نيو رأسه بقوه " افتح عينك ناروتو لأن اذيك" قال نيو بينما ناروتو فتح عينه ونظر نيو لفتره لعين ناروتو لكي بعدها يجعل اتشاكورا تنتقل من يده التي يمسك بها راس ناروتو الي رأسه ، ولاكن المفاجئ أن عين ناروتو أصبحت مثل الرانغان با الفواصل ولاكن بيضاء وليست بنفسجيه ، أنصدم  كلاً من مادارا ونيو ولاكن اختفت الصدمه بسرعه عندما خرجت اتشاكورا ضخمه من جسد ناروتو لكي بعدها ،يتوقف نيو عن نقل الاتشاكورا الي رأس ناروتو ويبتعد ......

_________________________

يا تري ما هذهِ الأعين الغريبه التي لدي ناروتو ؟

ماذا سيحدث له ؟

وماذا حدث بعد ذلك ؟

جميع هذهِ اسئله سوف نعرف اجوبتها في الفصل القادم.



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وااااااااااااااااااااااااا بس كدا باي 👋🥱

ناروتو: سأنتقم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن