مسيرة الانتقام 2

348 18 7
                                    

بعدما ابتعد نيو ومادارا عن ناروتو وهم في حالة ذهول .

" غير معقول هل يوجد من هذه العين اثنان منها " قال مادارا بينما ناروتو بداء ينزل من عينه دماء بسبب الاتشاكورا الضخمه .

" ايها الحقير ما الذي فعلته بي " قال ناروتو بصراخ عندما رأي الدماء تخرج من عينه .

" اصمت ايها المشوه" قال نيو بصدمه عندما أدرك حجم هذه الكارثه .

هجم ناروتو علي نيو ولاكن نيو امسكه بقوه وقيده بأحكام حتي لا يستطيع أن يتحرك ، " أنها كارثه سينتهي العالم قريباً" فكر نيو بتوتر .

" ماذا ستفعل " قال مادارا بهدوء.

" يا لك من شخص بارد يا مادارا " قال نيو بينما يفقد الوعي لناروتو.

" سوف اعتبره مدح لكي لا اقتلك " قال مادارا .

" أنها كارثه " قال نيو

" إذا لهاكذا كوما أراد أن يقتله " قال مادارا .

" لا هو لا يعلم أساساً.....، لأن الاتشاكورا الضخمه التي خرجت منه للتو تدل علي أنه أول مره يوقظ هذهِ العين اللعينه"قال نيو .

" فهمت " قال مادارا .

" اذا ماذا سنفعل " قال نيو .

" يمكننا أن نختم قواها " قال مادارا .

" فكره جيده " قال نيو بينما وقف واتجه ناحيه ناروتو الفاقد للوعي لكي بعدها يكشف عن معدته وينصدم .

" ايمزحون معي ام ماذا " قال نيو .

" لما ماذا حدث " قال مادارا بينما وقف واتجه ناحيه ناروتو .

" ما كل هذهِ الأختام " قال نيو .

" هناك ختم الكيوبي ....، مهلا الكيوبي بداخله ايمزح ميناتو " قال مادارا بصدمه .

" ولديه هذهً العين ، هذا أمر بغاية الخطوره " قال نيو .

" انتظر وهناك ختم مشاعر ، وختم العناصر الخمسه ، وختم الاتشاكورا ، ماذا كيف هذا ؟ ،.... من الغبي الذي ختم الاتشاكورا الخاصه به ، وكيف لم يمت ، هذهِ معجزه " قال مادارا .

" وهناك ختم عنصر الثلج ، هذا غباء " قال نيو .

" علينا أولاً أن نفتح ختم الاتشاكورا ، وختم العناصر الخمسه " قال مادارا بينما يفعل أختام ولاكن اوقف نيو .

" الأمر ليس با السهل مادارا علينا أولاً أن نفكر قبل اي فعل لأن الأمر خطير ، لأن هذا الفتي بأمكانه تدمير قريه كونوها عن بكره ابيها " قال نيو .


يتبع ...........


يا تري ماذا سيفعل نيو ومادارا في هذا الموقف ؟

وما مصير ناروتو ؟ وهل سيكون بخير في المستقبل ؟

وياتري ماذا سيحدث بعد ؟

كل هذا الاسئله سنعرف اجوابتها في الفصول القادمه .

وااااااااااااااااااااااااا بس كدا باي 👋🥱

ناروتو: سأنتقم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن