أول مهمه للفريق السابع 6

299 20 0
                                    


بعد يومين ......

كان ناروتو وتازونا يتمشون في السوق.

"لما المتاجر فارغه " قال ناروتو

" هناك رجل يسمي كيبي لديه شركات كثيره و هو من اغني الرجال في القري الخمس ، جاء الي القريه و نهب خيراتها ، وهو المسئول عن القريه بسبب قوته لانه يأجر نينجا هاربين ومن ضمنهم زابوزا ، لهاكذا المستوي الاقتصادي للقريه ينهار ، ولا يوجد شيء في الأسواق ، فا نحن الآن نبني هذا الجسر لكي نتصل با القري الأخري ، وهذا كل شيء " قال تازونا .

_______________________

كما تعرفون عني .....

هغير اسامي بعض الشخصيات

ممكن اغير مجري القصه في اي لحظه

________________________

" اذا هكذا " قال ناروتو

بعدما انتهوا من التسوق ذهبوا الي الجسر ومعهم ساكورا ومنما و ساسكي و كاكاشي الذي تحسنت حالته الصحية ، كانوا جالسين مستعدين لاي لحظة مفاجأة ، أما ناروتو جالس ينظر إلي السماء والشمس التي اخفتها السحاب ، " اذا ...... ماذا سأختار ، هل طريق الشر أو الخير " قال ناروتو لنفسه ، " اذا كورما ما هو قرارك" قال ناروتو بينما يظهر أمام كورما ،" قولت لي سوف اري قرارك بعد انتهاء المهمه" قال كورما ،" أنه سوف تنتهي اليوم ، اذا ما قرارك " قال ناروتو " لا اوافق " قال كورما " حسنا علي راحتك " قال ناروتو بينما يختفي من أمامه ، " اذا ....كما توقعت رفض ، كما اعلم طريق الخير طريق ممل ، أما طريق الشر لم اجربه في يوم واظن أنه سيكون ممتع جدا......... اذا سأختاره ، وبعد انتهاء المهمه سأرتب أفكاري" فكر ناروتو بينما ابتسم بخبث ، فجأة ظهر وابل من السهام الثلجيه متجه نحو ناروتو الذي اختفي في غمضت عين ، انا عن كاكاشي وساسكي ومنما وساكورا ألتفو حول تازونا ، ظهر زابوزا خلف كاكاشي وضربه با السيف ولاكن كاكاشي صد الضربه ، أما عن ساسكي ظهر له الفتي الذي دعا نفسه با الانبوه ، وحاول أن يلكمه ساسكي ولاكن الفتي تجنب اللكمه بسهوله ، أما عن ناروتو كان يشاهد عمل الفريق.

" عندما يحين موعد التدخل سوف اتدخل " فكر ناروتو و لاكن أتته أسهم ثلجيه ضخمه في اتجاهات مختلفة ، تجنبها بسهوله وهو يضع يده في جيبه .

نزل ناروتو الي الجسر بعدما سجن منما وساسكي في قبه ثلجيه ، كان منما يحاول أن يضرب القبه الثلجيه با الرسينجان ، ولاكن الرسينجان مازالت تحتاج إلى تطور ، أما ساسكي كان يستخدم الشرنغان ، ولاكن تحتاج إلى تطور هي أيضا ، نظر ناروتو بأستحقار قليلاً ، و وجه نظره الي كاكاشي الذي اصيب في معدته ، وساكورا التي كانت خائفه وهي تحمي تازونا ، " يا لهم من ضعاف " فكر ناروتو ، " انت ايها المشوه ألان تقاتل مع اصدقائك ومعلمك " قال زابوزا ، " اصدقائي ومعلمي  ، انا ليس لدي اصدقاء ومعلمي هو عمي " قال ناروتو ببرود ،" انت عديم النفع يا ناروتو ساعد ساسكي " قالت ساكورا بصراخ ، " لما لا تساعديه انتي " قال ناروتو ، " يبدو انك تكره الجميع " قال زابوزا " اجل انا اكرههم " قال ناروتو بينما يجلس علي الارض ويريح ظهره ، فجأة أصيب كاكاشي لحظة غدر ، كان هناك فتي يبلغ من العمر 16 ، " اذا سنقتلهم جميعاً" قال الفتي " اذا ريادون اذهب واقضي علي هذا الفتي " قال زابوزا بينما يشاور بأصبعه علي ناروتو ، ذهب ريادون الي ناروتو ، أما ناروتو وقف وهو يتثأب ، " الوضع ممل هنا " قال ناروتو بينما حاول ريادون لكمه ، لم تصب اللكمه ناروتو ، ختفي ناروتو فجأة ، لكي ينظر ريادون حوله ،ولاكن لم يجد أحد ، فجأة......، هناك من اخترق صدر ريادون ، كان ناروتو الذي كان في يده قلب ريادون ، " يا لك من ضعيف " قال ناروتو بينما يخرج يده من صدر ريادون الذي سقط علي ركبتيه وعلي وجهه ، أما الفتي الذي كاد أن يقتل منما وساسكي ، هو الآخر سقط لأن ناروتو اخترق قلبه ، " انت ايها الوغد ،" صرخ زابوزا بينما اتجه ناحية ناروتو ،  حاول زابوزا ضرب ناروتو با السيف ولاكن ناروتو صد الضربه ، " لما قتلت هاكو لما قتلته " صرخ زابوزا بينما يضغط علي السيف ، " انت كما سمعت عنك ، وحش شيطاني ، وحش وحش " قال زابوزا ، نظر له ناروتو نظره مرعبه ، " لا تقل لي وحش " صرخ ناروتو بينما يصنع في يده شيء يشبه الراسينجان ، اخترقت هذه الرسينجان الغريبه صدر زابوزا الذي فجئ انفجر جسده وتناثرت الدماء ، " طفح الكيل ، انا لست وحش " قال ناروتو ، ظهر مجموعه ضخمه من النينجا و ورائهم رجل قصير ، " اذا لقد قتل هو وأتباعه ، هيا اهجموا الان ابها النينجا " قال الرجل الذي اتضح في الاخير أنه كيبي ، حاولوا أن يهاجمون ، وهم يتقدمون لكي يهاجمون ،فرقع أصابعه ناروتو ، لكي تنفجر أجسادهم، كان منظر مروع وفظيع ، نظر كاكاشي برعب الي ناروتو الذي ابتسم ابتسامه جانبيه مرعبه....................

_________________________________________

انتهي البارت اتمني يعجبكم واسفه انو قصير 😔

واسفه علي الأخطاء الاملائيه ☹️

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.





وااااااااااااااااااااااااا بس كدا باي 👋🥱

ناروتو: سأنتقم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن