الانضمام الي الاكاتسكي

332 21 0
                                    


بعد أن فشل ميناتو و ١٠٠نينجا و جيرايا واتسونادي وهيروزون في إعادة ناروتو ذهبوا الي القريه وهم اربع أفراد مصابين إصابات باليغه خاصتاً ميناتو الذي كان في معدته فجوه بسبب الرأسين شركن الخاصه با ناروتو .

في المستشفي حيث كان كورمي جالس بتعب علي سريره ، كان ينظر إلي السماء من خلال النافذه المجاوره له ، كان حزين بسبب قرار ناروتو ، ولاكن تفجئ عندما فتح الباب مره واحده ، كان شسوي الذي يتنفس بسرعه ويتصبب من جبينه العرق .

" هل فعلا ناروتو خان القريه " قال شسوي

" اجل......." قال كورمي بينما ينزل رأسه بحزن

" لما ..." قال شسوي

" لا أعلم ....، ولاكن من الممكن أنه قرار طائش منه " قال كورمي

" هذا غير معقول ..." قال شسوي بينما يجلس علي كرسي بجانب كورمي الذي دمعت عينه فجأة.

" لماذا تبكي كورمي " قال شسوي لكورمي الذي بداء با البكاء .

" هل هكذا ناروتو معرض للقتل " قال كورمي بسبب خوفه علي ناروتو.

ولاكن قاطع حديثهم بسبب أن هناك أصوات كثيره في المشفي ، فخرج شسوي لكي يرى ماذا يحدث ليري أن ميناتو علي سرير وعلي وجهه جهاز تنفس صناعي وارسلوه الي غرفه في المشفي ، أما كوما كان ذاهب ورأه ولاكن اخرجوه من الغرفه ، فذهب شسوي له بسرعه .

" ماذا يحدث " قال شسوي

" عندما حاولوا استعادة ناروتو فشلوا واصابوا إصابات باليغه " قال كوما وهو يضع يده علي جبينه .

" هذا مؤسف للغاية " قال شسوي بينما يضع يده علي كتف كوما الذي واضح عليه الحزن الشديد .

في قرية المطر .......

كان ناروتو يتجول في هذه القريه المظلمه المخيفه ، كانت تمطر بغزاره ، كان مستمتع با هدوء القريه .

" المكان هنا هاديء للغاية.......، هذا غريب لقريه مثلها ، ولاكن الهدوء هنا ممتع " فكر ناروتو بينما كان يسير.

بعد فتره طويله ......

الان ناروتو ذاهب ليخرج خارج القريه ، ولاكن أوقفه أحد أعضاء الاكاتسكي ، وهي كونان .

" لأن اذهب معك " قال ناروتو بينما يسير من جانبها .

"اريد ان افعل معك اتفاق " قالت كونان

وقف ناروتو فجأة واستدار لها دليلاً علي أنه يريد أن يسمع ماذا تريد .

" نريدك أن تنضم لنا " قالت كونان

" كيف انضم لك وانتم تريدوا الكيوبي " قال ناروتو .

" لا تخف لدينا جزء من قوت الكيوبي لذا لا نحتاج الكيوبي الخاص بك" قالت كونان

" دعيني افكر " قال ناروتو .

" لا وقت لدينا " قالت كونان.

" حسنا اوافق " قال ناروتو

" اذا انت من الان وصاعداً عضو من الاكاتسكي ، ولقد خنت قريتك " قالت كونان وهي تقصد بقوله لقد خنت قريتك لانه تشعر بأي لحظة غدر منه .

" انا ليس لدي قريه من الأساس " قال ناروتو .

" اذا لا تراجع في هذا الأمر يا اوتشيها ناروتو " قالت كونان بتسأل .

" اجل انا لا أتراجع عن شيء " قال ناروتو .

أمسكت كونان يكتفي ناروتو لكي بعدها يختفي هما الاثنان ، ظهر الاثنان في كهف به جميع أعضاء الاكاتسكي .

" اذا اهلا با العضو الجديد" قال توبي بمرح .

" اتعلم إن كنت لست عضو في الاكاتسكي لكنت قتلتك " قال ناروتو وهو يشعر بكره شديد ناحيته .

بعدها كونان أعطت لناروتو الرداء الاسود لكي يرتديه .

___________________________________

الان ما مسير ناروتو ؟

وهل فكره الانضمام للاكاتسكي جيده ؟



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وااااااااااااااااااااااااا بس كدا باي 👋🥱


ناروتو: سأنتقم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن