part01:نقطة اللقاء الأول

2.6K 69 18
                                    

"لطالما انتظرت اللقاء"
________________________________________

يخبروننا دوما أن ماتراه أعيننا هو الحقيقة المطلقة...أما أنتم ترون فقط ما أنسجه لكم على شكل أوهام...هذا يعني أنني أجيد إخفاء الحقيقة... وو أنكم تجهلون الوصول لها
ليس دائما ما يرى هو الصح...إنها فقط طريقة اللعب

"القانون فوق الجميع"
لكن لم يكن يوما الحكم بيد القانون.. إنما بيد الأشخاص الخارجين عن القانون....
العالم عندكم واحد، أم هنا هم عالمين مختلفين.. عالم قانون تحكمه إمرأة واحدة.. سيدة أعمال روسية... بثروة لا تعدها حتى الأرقام.. شخصية محترمة ترسم حدودها بخط أمر.. و لا تنفك تبعث شرارات من الخوف في كل من التقاها... ذات هيبة مختلفة عن جميع النساء... وقار و جبروت يجبرك على الخضوع لإحترامها دون وعي حتى... ثقة تجسدها طرقات كعبها و من لا يعرف نغماته أصلاً...
تمشي على الأرض و كأنها المرأة الوحيدة على هذا الكوكب... و من يجرأ على قول العكس... فهي ترضخك حتى تنسى أنه خُلِق غيرها... لا تشبه جنسها و غير قابلة للمقارنة حتى...

"vilsérovet Garsia"

"فيلسيروفات جارسيا"

سيدة الأعمال الروسية الشهيرة إمرأة تبلغ من العمر 25 سنة... عيون عسلية ناعسة و حادة.... أنف صغير كأنه رُسِم بقلم فنان... شفتين ممتلئتين بلون الكرز... شعر أشقر يمتد إلى أسفل مؤخرتها يغطيها بالكامل... طويلة بطول عارضة.... مع جسم منحوت بعناية..... تتصدر كل عام الإعلام على أنها أجمل السيدات في العالم.... و أنجحهن أيضا... تحكم عالم الأعمال بسلاسة لها يد في كل المشاريع العالمية... و تملك كلمة على كل شخص بلا استثناء... من سيدات الأعمال و السادة.. الرؤوساء و الوزراء و الملوك... كلهم يهتفون بطلباتها و كأنها أخر شيء يقومون به... سيدة منظمة تحترم القانون.. فهي لاتمتلك مخالفة مرورية حتى... مقتنعة أن لكل مقام مقال.....
تُلَقب ب"أميرة العالم" كما يلقبها آخرون ب"أميرة الجليد" نظرا للشرارات البرود التي تزين ملامحها... لا تُبدي ردات فعل على أي شيء كان...على علم بكافة التفاصيل المحيطة بها...تعرف كيف تبسط أوراقها... "ملكة البوكر".. حتى ما يوجد في جعبة عيناها غير مقروء.. فارغ تماما.. تقدس نفسها، و قيمتها فوق الجميع... لم تقع يوما في فخ القلوب... و لم تجد يوما من يجعل نرجسيتها تخضع له.... و لم تفكر يوما في اللهو تحت مسمى" النزوة العابرة".... فهي تدرك تماما أن الحب شيء مقدس.. اللهو فيه إثم.... لا يغفر عليه الفؤاد.... و تتعذب في سبيله الروح.

____________________________________

أما العالم السفلي مغاير تماما... عالم يعترف بقوانين المافيا التي تتفق عليها العشائر الحاكمة في قصر الحكم.. عالم يحكمه الظلام.. و تزينه الدماء.. لاتسمع فيه طرقات كعب بلا هتاف رصاصات.. من كل أنواع الأسلحة الفتاكة..

نبض العالم السفليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن