مر الوقت.. وطلعت نتيجة فطوووم..اللي كانت 91.3 % ... البيت كله اشتل عشانها وهي بروحها قعدت تصيح من فرحتها... وماخلت حد مالوت عليه وصاحت... وفي هذاك اليوم ماقدرت تبتعد دقيقتين عن التيلفون بسبب الاتصالات اللي تيها وتباركلها..ومن ظمنهم هل العين... وفطوم غيرت رايها بخصوص العزيمه وقررت تكون اهليّة بس..يعني قوم خالتها وهل العين..لانها عافت الحفلات والربشه اللي ورا بعض هذي...
نورة وحصه محتشرات على امهن اللي خونت فيهن وسارت السوق وخذت لفطوم هدية وهي ( سلسلة ذهب ابيض مع قلب وخاتم).. وقالن انهن يبن يشترهن هداياهن برووحهن...
نورة: مكاان واحد مافي غيره.... العين مووووول...
ام خالد: بن عروه بيوديج العين مول.. انا ماحب المراكز هاي..
حصه: امايه شو نسوي يوم هو فيه كل المحلات الزينه..!!!..
ام خالد: لالا انا مابوديكن...
نورة: انزين انتي لا تودينا..ناصر والا خالد بيودووونا... امايه ماشي وقت يومين وبنروح الشارجه..
ام خالد: يوووووووووه...شاورن ابوووكن...!!
حصه: طالع طالع..!!... يوم ماتروملنا حيله قالت شاورن ابوكن ...امايه شو هالحاله..؟!
نورة: خليها خليها... انا برمس ابوويه...
المسا يوم كانوا كلهم متيمعين... ابو خالد وام خالد وميرة وعيالها وحصه ونوره... اما حمده وعيالها كانت عند اهلها..كلمت نوره ابوها في السالفه...
بو خالد وهو معقد حياته: منو بيوديكن؟؟؟
نورة: خالد والا ناصر...
ميرة: خالد باجر عنده زاااام ...
نورة: انزين ناصر...
ام خالد: ناصر ساير ويا ولد عمه سلطان دبي عسب مشرووع...
نورة: انزين امايه ويا الدريول...
ام خالد: انا مب سايره مراكز خبرتكن من قبل..
بو خالد: ماعندنا حد يوديكن...
في هاللحظه يسمعوون حس حمدان من برااا..
حمدان: هوووووود هوووووووود يابنات تغطن حمدااان ياي....
تحجبن البنات والكل يظحك على حمدان وسوالفه...... دخل عليهم حمدان...
حمدان: السسسسسسسسسسلاااااااااااا م عليكم...
الكل رد السلام عليه ورحب به.. سلم حمدان على عمه واخته ويلس عدالها وحاط شماني في ذبانه..
حمدان: شخباااااااركم..؟؟؟
ام خالد: بخيييييير ياولدي... انته الوحيد اللي مايقطعنا..والا خوانك مايوونا الا في السنه حسنه...
حمدان: شفتي كيييييف عموووه انا غير...
ام خالد: اشهد انك غييير عنهم ...شخبارهم اهلك..؟؟
حمدان: يسلمووون عليكم... تعشيت عمي..؟؟؟
بو خالد: لا بعدني...بتعشا وياي..؟؟
حمدان: كلنا بنتعشى رباعه ماعندنا حد غريب...
وفعلا حطوا العشا وتعشوا كلهم رباعه.. وبعد ماتعشوا يابت الخدامه العصير ويلسوا يشربون ويسولفون..
بو خالد: ابوويه بتودي خواتك السوق..؟؟
الكل انصدم من هالطلب..!!!... معقووووله ..!!..الشايب يطلب من حمدان يودي بناته السوق؟؟ ..هذا اذا كان يدل على شي، فانه يدل على حب الشايب لحمدان وثقته فيه... وفعلا حمدان مب مقصر فيهم كل يوم وطاب عليهم ومايقطعهم..واي شي يبونه عادي يطلبونه من حمدان...
حمدان: نعاااااااااااااااااام اني بوديهن... وين يبن؟؟
حصه: نبا نسير العين مووول... بنسير ناخذ هدية حق فاطمه بنت خالي...
وغمزت لحمدان اللي قرر انه يستهبل..
حمدان: ليش انخطبت..؟؟؟
نورة: لا وانته الصادق...نجحت في الثانوية العامه...
رفع حمدان حواجبه وهو مستغرب...ثانوية عامه.؟؟؟؟ ماشاء الله عليها...يبين عليها انها في الكلية مب ثانوية عامه...
حمدان: لا والله..؟؟!!... وكم يابت..؟؟
حصه: يابت 91.3% ...
حمدان: ماشاء الله عليها....ادبي..؟؟
حصه: علمي...
حمدان: ثرها مب هينه..ماشاء الله عليها...
ام خالد: وانته من وين تعرف البنت..؟؟؟؟
ارتبك حمدان..
حمدان: ماعرفها عمووه..من وين بعرفها يعني..بس اسمع البنات يطرنها... المهم متى تبن تسيرن..؟؟
نورة: باااجر..ماعندنا وقت...بنسير اخر الاسبوع الشارجه...
حمدان: تمام..بعد الغدا بمر عليكن وبنسير...