بارت 25

267 7 0
                                    

بعد ايام من الاحداث اللي طافت.. دخل عبدالله هو وعلي الكافتيريا وين كان خليفه يترياهم...
عبدالله وعلي: السلااااااااااااااااام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام والرحمه....
عبدالله: من الصبح يالس...؟؟
خليفه: هي لاني مطنش المحاظرة اللي طافت...
عبدالله: ليش مطنش..؟؟؟ ناقص انته..؟؟؟
خليفه: بس...
علي: بسير شوي ارمس ربيعي اشوفه هناك يالس..باخذ منه دفتر....لا اتغدون عني...
نش علي وسار صوب ربيعه وتم خليفه يشخط عالدفتر وهو سرحان...من ابتعد علي صد عبدالله صوب خليفه مره ثانيه..
عبدالله: خلووف بلاك...
رفع خليفه نظرة وتظاهر بانه مستغرب من السؤال...
خليفه: مافيني شي ليش السؤال..؟؟
عبدالله: ليش السؤال؟؟؟...هذي اول مره اطنش كلاس...!!!
خليفه: ماشي بس مابغيت احضره مالي خاطر عليه...
عبدالله: خلصني وقول لا اسوي وياك تحقيق في الليل وماخليك ترقد...!!
حاز بوزه خليفه.... عبدالله يعرفه زين مازين...خليفه كله ولا دراسته...واكيد فيه سبب خلاه يطنش كلاس هو محتاج انه يحظرة اول باول....
خليفه: هممم... تذكر البنت اللي...
قاطعه عبدالله...
عبدالله: هي هي ..راعية المطعم....بلاها...
خليفه: قلت لك انها وياي في محاضرتين ورا بعض...!!.. المحاظرة اللي طافت طفرتني ..
عبدالله: جي شو سويت..؟؟
خليفه: انا متعود تقريبا على نظراتها...فقمت اطنش.... بس من يومين تغيرت قامت اطالعني كله باحتقار...شوي وبتفل عليه...تقولون ذابحلها حد من اهلها....
عبدالله: يمكن لانك ماشليت الرساله..
خليفه: غصب هووو...؟؟؟؟
عبدالله: سالها انزين بلاها..!!
خليفه: طب السالفه لاه شو اسالها..!!...خلها تولي...
رد علي في هاللحظه وطلبوا الغدا وتغدوا ..بعدها رد خليفه لغرفته وساروا علي وعبدالله كل حد محاظراته...

عنود كانت قاعده مع عمتها ام خالد يشوفون كاتلوجات الاصباغ والالوان وورق الجدران وغيره... عنود كانت تقول لام خالد انها تثق بذووقها..لكن هذي اصرت ان كل شي لازم يكون على ذوق عنود...لان هذا قسمها وهي اللي بتسكنه مب ام خالد..!!... واتفقن على اشياء معينه يسونها بالغرف ..وحصه كانت يالسه وياهن تقترح عليهن..اما نوره فكانت في المطبخ وهي مستمتعه باجازتها القصيره ومتولهه عالطبخ... دخل عليها حمدان وظحك على شكلها..
حمدان: هههههههههههه شلــــــــــــج انتي في الطبخ..؟؟؟
نورة: مسود الويه ماجنك دوم تزط من طبخي...
حمدان: شو تسوين..؟؟؟
نورة: صينية بطاطس وفتوش...
حمدان: تمااااااااااااام .....منو داخل البيت؟
نورة: امي وحصه واختك...!
سكت حمدان ..واقف عدالها..كل شوي يمد ايده وياخذ طماطه..والا بطاطس...لين ماهزبته...
حمدان: هههههههههه يوعان والله.....عيل وينها الطويله عنج..؟؟ مندسه من كم يوم..!!
صدت نورة صوب حمدان مستغربه...وقررت انها تغلس عليه شوي.. على الاقل تنتقم لفطيم...
نورة: ماتدري انته...؟؟...حليلها سارت بيت اهلها...
تفاجا حمدان وبطل عيونه.... وبان على ويهه الزعل...
حمدان: لييييييييش..؟؟؟ والدراسه...
نورة: خلاص بتسكن في السكن....ماتبا تسكن عندنا...
حمدان: افاااااااااااا...شحقه عاد...؟
نورة: همممممممم...تبا الصدق كانت مظايقه وايد من تصرفاتك.... امبونها بتسكن بس بسبتك كنسلت...
انصدم حمدان اكثر من قبل... وبان على ويهه مسكين ..ابتعد عنها شوي وهو يفكر بالسالفه....
حمدان: ...انا..؟؟...بسبب.....!!..همممم...آ آآ .. انا كنت اسولف وياها بس.. ماعرفت انها بتاخذها بهالحساسيه ..!
نورة: بس انته كنت تزودها شوي حمدان ...يعني فطوم غير عني انا وحصه... ماتعرفك الا من فترة بسيطه وطايحبها مسكينه...نحن نعرفك من انولدت عشان جي مانحط بخاطرنا عليك...
تم حمدان ساكت..... ماتوقع ان كل هالشي يصير... عنبوو كان مبين عليه انه يمزح...كيف تاخذ الامور بجدية؟؟؟...
مسكين كان زعلان من الخاطر بسبب اللي صار..مر عليه دقايق وهو ساكت ويفكر....مب مصدق انه تصرفاته زعلتها لهالدرجه ....لازم يودر هالمزح البايخ ويا حد مايعرفه.... تحرك يبا يمشي..ويطلع من المطبخ والبيت بكبره... ونوره كاتمه الظحك...
نورة:... اقووووووووووول.....
حمدان: هااا...؟!..
نورة: ..............امزح وياك...!!
ما استوعب حمدان...وعقد حياااته....
نورة: فطوم سارت عند اهلها صدق بس لين مايبدا الدوام وبترد...يعني اخر هالاسبوع...!!
شهق حمدان ...ورد سكر حلجه.... وهو مظيج فووول عليها... يا صوبها ومسك دبة الماي اللي عالطاوله وصبها كلها على راس نورة.. اللي مارامت تشرد وهي ميته من الظحك.... وحمدان بعده مافجج ظيجته فيها..شاف جريده جديييمه مفروره عالرف ...شلها وطواها وقعد يكفخ نوره بها...دخلت حصه على هالحشره...
حصه: هاااااااااااااي....بلاك على اختي...
فر حمدان الجريده وقال ..
حمدان: اختج سبــــــــــــــاله.....
ونورة ميته من الظحك...
خلاهن وطلع من المطبخ ساير صوب البيت... صدت حصه صوب نورة المتلعوزه والخرسانه..والمكفخه....
حصه: شووو السالفه؟ اول مره يطيحبج جي...
نورة: هههههههههههههه ,آآآآآ بموت من الظحك.... قصيت عليه وقلت له فطوم بتسكن في السكن بسبب تصرفاته وغلاسته....لو شفتي شكله وهو متلوووووم.....كسر خاطري ...
حصه: هههههههههه حسبي الله عبليسج....خبله...
نورة: بغيت انتقم لفطوم شوي..بتطمش عليه يوم بخبرها السالفه....تعالي كملي عني بسير ابدل ثيابي... الخايس جب غرشة ماي كامله عليه....!!
حصه: ههههههههههه محد قالج اتنقرشيييبه....
كملت عنها حصه الطبخ وسارت نوره ودخلت البيت وركبت فوق على طول وبدلت ثيابها وردت تنزل عند قوم امها...

اموت واحيا بك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن