بارت 42

292 6 0
                                    

دخل خليفه غرفة عبدالله وماحصل حد فيها...بس عيبته الغرفه لانه بارده وتشهي للرقاد... وخليفه كان ذاك اليوم طالع من امتحان وميت من التعب...سكر الباب وراه وراح لشبريه عبدالله وانسدح...وغط في رقااده بدون مايحس.... بعد نص ساعه دخل عبدالله شال في ايده وجبتين وحده له ووحده لولد عمه..يوم دخل حجرته ظحك وهو يشوف خليفه راقد عشبريته...وقرر يخليه راقد شوي اكثر لانه يدري بانه ياي من امتحان...حط الوجبتين على الطاوله ويلس عالمكتب...مسك تيلفونه واتصل بعنوووده....
عنود: هلا والله ملالالالالالالالالالالالا ييييين....
عبدالله: فديييت هالصوت ياربي...شحالج غناتي.؟
عنود: بخيييير يعلك الخير يارب..شحالج انته الغلا؟؟؟
عبدالله: الحمد لله..نشقح...
عنود: درست لامتحان باجر؟
عبدالله: هي خلصته ..وسرت اخذ عشا يوم رديت حصلت اخوج راقد فشبريتي..هههههههه
عنود: فديييييته خلوووف...!!...تلقاه تعبان...انته ماقلت لي عليه امتحان اليوم.؟
عبدالله: هي ..الظاهر انه رد من الامتحان ورقد فحجرتي....
عنود: حليله والله سلملي عليه....افتقدتكم صراحه بسيره البرر من كم يوم..
عبدالله: سرتوا البررر عنا..؟؟؟
عنود: هييي خواتك اقنعن عمي..وعمي قال لابويه..وسرنا كلنا رباعه كالمعتاد...
عبدالله: افاااااا....جذي تغايظيني عاد..؟؟؟ ماعليج بحرمج سيرات البرر عقب مانعرس..
عنود: هههههههههههه لو تحرمني من الطلعه اممررره ...راظيه...
ظحك عبدالله وهو يتحرقص يبا يعرس بسرعه...
عبدالله: فديتج والله....ماتخافين اني اكون مب مثل ما انتي متوقعه.؟؟
عنود: لا..
عبدالله: وليش واثقه.؟
عنود: لانك الانسان اللي حبيته اولا..ثانيا ولد عمي واعرفك عدل...ثالثا..اذا ماطلعت مثل ما انا ابغي ..بغيرك وبشكلك على كيفي...هههههههههه
عبدالله: ههههههههه ماترومين عليه....جي معجون انا تغيريني على كيفج...
عنود: عاد انته لا تقعدلي احين تشككني...خلاص انا قربت اخلص تجهيزاتي...
عبدالله: يالله يا عنوود...يخطف عندكم الوقت بسرعه الا نحن لايعه جبوودنا ...بس يالله هانت..ماشي باقي...اسبوعين امتحانات..اسبوع نتايج واخلص اوراقي وكل شي...وبعدها برد الامارات...ان شاء الله..
عنود: ان شااااااااااء الله توصلوون بالسلامه يارب... شد حيلك عبادي في الامتحانات اووكي..فديت الدكتوور انا...
عبدالله: ههههههههههه عقب بتلعوزين بتم الا اسوي عليج تجارب..
عنود: هههههههه لالا ما اهون عليك...
عبدالله: احلى شي فيج الثقه اللي تثقينها فيني...ما تتصورين شكثر مريحتني...
عنود: كيف ما اثق فيك بالله...حد مايثق بنفسه؟ ترا انا وانته واحد...
عبدالله: هي والله صدقتي...واحد.. الله يكمل علينا نعمته يارب...
عنود: آآميييييين..
عبدالله: برايج غناتي بوعي هذا وبنتعشى وبعدني بقعد اراجع... سلمي عليهم كلهم وخصوصا امايه....وديري بالج على نفسج عدل ماوصيج...
عنود: وانته بعد الغاااالي...بالتوفيق بالامتحانات وسلم لي على خلوووووف..قوله يتصل شوي ويعبرنا..مسولنا طاااف..
عبدالله: ههههههه ان شاء الله... فمان الله عيوني..
عنود: مع السلامه...

اموت واحيا بك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن