بارت 38

249 6 0
                                    

الجمعه في الطريج للعين.. سعيد كان متحمس يبا يوصل بسرعه... كان عنده التصاميم النهائية لتصميم بيتهم ويبا يراويه نوره وياخذ رايها فيه..اكيد بيعيبها..التفت صوب فطوم وقال..
سعيد: انتي هذا اخر شهر دراسه..؟؟
فطوم: هي..
سعيد: وعقب اجازه...
فطوم: هي اجازه شتويه شهر بس...وبعدين يبدا الكورس الثاني..
سعيد: انا بسافر بعد شهر..
فطوم: وين بتروووووح..؟؟
سعيد: بسافر انا وربعي...عندي اجازه وبخذها....
فطوم: نوره تدري..؟؟
سعيد: لا...توني اتذكرت بس...
فطوم: خبرها عاد لا تسويلك سالفه ماخبرتني وماخبرتني...
سعيد: هههههههه بقولها اليوم...هزرج بيعيبها التصميم..؟؟
فطوم: انا شفته وايد حلو ومرتب وبسيط ويناسبكم.. سعيد وقف الاستراحه خذلي بيبسي..
سعيد: آآسف..ماااااااااااشي بيبسي.... عندج دبة ماي شربي منها يالله...
كملوا اهل الشارجه طريجهم صوب العين ...وطول الدرب سوالف وظرايب...
في العين... بيت بو سلطان كلهم كانوا معزومين عالغدا في ذاك اليوم...لكنهم بدوا ينسحبون بعد صلاة العصر..ماعدا عنود وحمدان طبعا... الحبيب من درى ان فطيم بتي هالوقت ما تزحزح...حتى انه طلب فراش وفرشووله برااا عالحشيش ويلس عليه بس عشان ما يدش البيت... عاد اونه الجو حلووو هالوقت .... وشوي شوي اهل البيت عيبتهم هالسالفه...فيت ام خالد مع شيبتها ويابوا القهوه والشاي والتمر ويلسوا هم بعد عند حمدان....
نوره كان خاطرها تقعد وياهم هي بعد....بس لو شافها سعيد بيلعن خيرها... وعنود تمت مع حصه لانه حصه ماتروم تظهر جدام اخوها...عشان جي تمن كلهن يالسات داخل الصالة..
اول مادخلت الاكس فايف فز قلب حمدان ووصل للبلعوم....بس تظاهر بالبروود عشان عمه وحرمته مايلاحظون عليه شي.. وهو من هناك كل السوالف في خاطره ......نشوا كلهم بيسلمون على سعيد وفطيم...اللي ترددت بالنزول يوم شافت حمدان يالس..لكنها قررت تنزل وتخلي غشوتها مثل ما هي...سلمت على عمتها وعلى ريل عمتها من بعيد... ودخلت داخل قافطه من حمدان...من شافته تذكرت كل التطنيزات والظحك اللي ظحكته عليه في التيلفون...لكنها اكتشفت انه مايهون عليها...حليله...متفيزر يتريا...والا ما كان يتريانا؟؟؟...امبونه هو دوم فبيت عمه...!!..دخلت الصاله وعقت غشوتها...
فطيم: انا ييييييييييييييييييت....السس سسسسسلام عليكن يابنياااات...
ظحكن وردن السلام عليها وتوايهن وخلصن....
فطوم: تصدقون تولهت عليكم...
حصه: والله حتى نحن افتقدناج في البيت....خلاص تعودنا عليج..
فطوم: فديييييتج والله ياحصيص...هاا عنووود شو اخبار التجهيزات..؟؟
عنود: آآآآآآخ لاتذكريني دخيلج...من اذكر التجهيزات والعرس بطني يعورني....وايد باقلي..
فطوم: وشو تترييين..؟؟
عنود: انا ما اشتري شي بلا حصه..لازم تكون هي وياي...
فطوم: ياعيني عالحب....هههههههه...
يابوا لفطيم حلويات وعصير ...بس سارت حجرتها اول عشان تبدل ثيابها وتقعد براحه.. بعدها دخلت ام خالد وقعدت عند بناتها....
نورة: وين ابوويه عيل.؟
ام خالد: ابوج سار العزبه..والشباب ساروا وياه...
نورة: اهاااااااا...
حصه: والله تولهت على العزبه.....
ام خالد: بتسيرن ان شاء الله في الاجازه....
ماحبت ام خالد تذكر العدّه ..لانها تعرف ان العده تخلص اول ماتبدا اجازه قوم نوره...

اموت واحيا بك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن