البارت الثاني والعشرون

34 5 5
                                    


قال الرّسول -صلّى الله عليه وسلّم-: (يُنادِي مُنادٍ: إنَّ لَكُمْ أنْ تَصِحُّوا فلا تَسْقَمُوا أبَدًا، وإنَّ لَكُمْ أنْ تَحْيَوْا فلا تَمُوتُوا أبَدًا، وإنَّ لَكُمْ أنْ تَشِبُّوا فلا تَهْرَمُوا أبَدًا، وإنَّ لَكُمْ أنْ تَنْعَمُوا فلا تَبْأَسُوا أبَدًا).

_________

بعد عده اسابيع.

في منزل سراب استيقظت من نومها لترتدي ملابسها،ثم خرجت لتتجه إلي مركز الشرطه.

دخلت وقدمت المعلومات التي لديها واختراقها لبيانتهم ومعرفه مكان سيف المفقود.

أخبرها الشرطي بأنهم سيذهبون وأصرت هي علي الذهاب معهم وبالفعل ذهبت معهم وتم تجهيز القوات ثم هجموا واسقطوا بعض الأشخاص وقبضوا علي البعض،لتنطلق هي الي الداخل تبحث عنه ومعها شرطي.

بعد فتره وجدته لتفك وثاق يد وتسنده حتي خرجوا وذهبوا للمشفي وأتت والدته التي علمت بالخبر.

سراب بحزن:انا اسفه أنا السبب في اللي حصله.

كريمه بجمود:انتي مش هتشتغلي في الشركه تاني.

سيف بتعب:ماما بعد اذنك.

كريمه:اسكت انت.

سراب:ولا يهمك يا طنط انا كنت هقدم استقالتي اصلا لاني مسافره ومش هرجع دلوقت،الف سلامه عليك يا سيف وبعد اذنكم.

تركتهم وخرجت واتجهت للملجأ ووصلت لتعانق الأطفال الذين فرحوا بوجودها،ثم دخلت لتجلس مع ثريه بعد أن عانقتها.

ثريه بحزن:كل ده غياب يا سراب.

سراب:انا اسفه يا حبيبتي مكنش قصدي.

ثريه:طيب مالك.

سردت لها سراب ما حدث بوضوح.

ثريه بعتاب:بس انتي غلطانه يا سراب.

سراب بتعجب:انا غلطانه ليه.

ثريه:جوزك أما يقولك علي حاجه تسمعي كلامه دا غير إن مكنش ينفع تمشي من غير ما تقوليله.

سراب:بس انا كنت في موقف صعب.

ثريه:برضو يحبيبتي مينفعش،وبعدين انا زعلانه منك تتجوزي ومتقوليليش.

سراب:اسفه والله بس كله جه فجأه.

(سردت سراب ما حدث معها غير موضحه بعد الأمور مثل انه ملك ومن مملكه وعنده قوه خارقه وما شابه ذلك)

ثريه:طيب يحبيبتي قومي روحي دلوقتي.

سراب:حاضر بس انا احتمال اغيب كتير.

سيبار (حياة الخارق) مكتملة [جاري تعديل السرد والحوار]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن