الجزء الثالث -- تحدي
🌷💓🌷💓🌷💓وضعت كف يدي بفمي من المشاهد التي أراها وهي عبارة عن صوري وأنا جالسة مع صاحب إحدى الشركات الذي قد سبق وعمل مشاكل كبيرة مع أرنو كادت أن تؤذي إلى إفلاسه . ولكنه قدر أن يتجاوزها بسلام ... و بعبارة أخرى هذا الرجل الذي في الصورة ليس إلا العدو اللدود لأرنو . ولكن التي معه ليست أنا. ولم أقابل هذا الرجل بحياتي حتى..
بدأت بقرأت رسائله يمكن أن أفهم أكثر::
* هذه الصور وصلتني منذ فترة وجيزة ولقد أظهرت لي وجهك الحقيقي الذي كنت تخفيه بإدعئ البراءة . ولكن بعد اليوم لست سوى خائنة بنسبة لي . وماذا كنت سأتوقع من بنت رجل قاتل يدعي إنه من الشرطة . لذالك لا تحاولي أن تعملي أي مشاكل معي ولا مع جوان . وأعرفك ستذهبين باكية الا والدك القاتل . لذالك أحذركي من الأن إذا تعرض لي والدك باي شكل من الأشكال سأسحب أسهمي من شركتك وسأسعى لتديمرك تمام وإعتبري زواجي هو أقل ما يمكن أن أفعله بك ولا تقلقي . أنا سوف أدعوكي إلى حفل زفافي أريد أن أرى نظرة الإنكسار في عينيك فهذه ستكون من أكبر إنتصاراتي.........
لم أستوعب أي مما في هذه الرسالة غير إنه نعتني بإبنت القاتل لا يهمني ما يقوله عني ولكن لا احد يغلط على والدي وأنا لا زلت حية .
إشتاح الغضب كل جسمي حيث أني ندمت على حزني على مثل هذا الوغد لكني سأريه من هي بنت القاتل . سيندم على كل حرف كتبه هو والذي عمل الصور والقصة الكاذبة هذه. نهضت وأنا أضحك على نفسي قبل هذه الرسالة التي كانت تعمل له الحجج على أنه بريئ ويحبني .
فكرت ماذا يمكنني أن أفعل الان
فقررت أن أذهب إلى التسوق أريد أن أشتري الكثير من الملابس والأحدية والحقائب والإكسسوارات وكل شي .
أريد تغيير كل شيئ رأني فيه يوما أي شي له دكرى تذكرني فيه حتى لو كان بإمكاني تغيير جلدي لغيرته اليوم وقلبي التافه هذا ايضا لو كان يمكنني أن أستبدله لبدلته .
ذهبت مباشرة الى أقرب مركز تسوق واشتريت كل شي تقريبا حتى بدأت أشعر بألم في قدمي من المشي إمتلأت سيارتي لذالك بدأت أوصي المحلات بأن يوصلو الاغراض الى منزلي . تعبت جد لذالك ذهبت أجلس في أحد المقاهي أشعر بأني أشتعل من الذاخل هناك نيران من الغضب توقد في ذاخلي الأن لدالك سأطلب مشروب بارد لعله يطفئ ما بذاخلي . طلبت من النادل أن يحضر لي مخفوق الفراولة وبعدما ذهب بدأت ألتفت حولي أشاهد الجالسين هناك الكثير من الزبائن في هذا المحل أتوقع إنه مشهور أو له شعبية كبيرا في المنطقة ومن الزبائن هناك الكوبلز الدين تملئ وجوههم الضحكات المزيفة . أريد أن أقوم وأذهب إلى كل طاولة تضم ثنائي و أصرخ بوجه البنت وأخبرها أنه يخدعها وإن الحب ليس موجودا وإن كل الرجال خونة ..
أنت تقرأ
تذوقي قهوتي . Taste my coffee
Romantikإيفرالين الشخصية الرئيسية تبحث عن الحب من جديد بعدما تخلى عنها حبيبها واختار صديقتها...................