نهاية حبي
الملهى الساعة 2 ليلا
اليكس : نخبك يا رجل وأخير ستحقق حلمك وتصبح عارض ازياء اشكر الله على مجيئ مثل هذه الفرص قبل ان تهرم.
ليام : نخبك، أنا أيضا لست مصدقا كيف قبلوني من دون مقابلة حتى . واخيرا الحظ ضحك لي
اليكس : هيا يا رجل اخبرنا أكثر عن الشركة التي ستعمل بها اخاف أن تكون شركة مبتدئ تقبل بأي أحد لذلك قبلوك .
ابتسم ليام وأخرج هاتفه يبحث عن اسم شركة bright على الانترنت. وأدار شاشة الهاتف نحو أليكس .
ليام : ما رايك ؟
أليكس : يا للهول يا رجل هل هذه هي مديرتك؟
ليام : إقرأ عن حجم الشركة وتوقف عن النظر إليها.
أليكس : يا رجل لماذا أقرأ وأنا أرى إن صاحبتها بهذا الجمال . إذا أخبرني هل قابلتها كيف تبدو في الحقيقة ؟
ليام : لم اقابلها بعد ولكني لمحتها من بعيد وهي تخرج فلذلك لا اذكر ملامحها جيدا.
أليكس: إيفارلين كليرمنت هل تتوقع إنها مرتبطة ؟
ليام :أعطني هاتفي وكفى تغزل بها أمامي.
أليكس : وأنت لماذا تهتم ألست الأعذر الأسطوري . الرجل الذي لم يقيم علاقة حتى الان وهو في عمر 27 لا أقدر أن أصدق نفسي وانا أقول هذا حتى.
هل تعرف متى فقدت عذريتي عندما كنت في المتوسط.هل لك أن تتخيل كم كان عمري 13سنه .
ولكن هل تعرف شي , لذي فكرة يجب أن تفقد هذه العذرية السخيفة الليلة إحتفالا بعملك الجديد. أنظر إلى الفاتنات حولك وإفتح عيونك ليام.أنزل ليام عيونه ينظر الي صورة إيفارلين تبا لك أليكس جعلتني اهتم بها أغلق الهاتف ووضعه على جيبه يرفع نظره يتحرى عن وجود أليكس ولكن للأسف ها هو يراقص إحدى الفتيات . واصل شرب شرابه يناظر الناس التي ترقص حتى لاحظ هذه الفتاة التي تقاوم الرجلين قلص عيونه حتى يتأكد من هويتها نظر إلى شرابه يتسائل إذا كان قد ثمل ويتخيلها . ولكن لم يشرب إلا نصف كأس البيرة ولن يثمل من هذا القدر بتاكيد . نظر نحوها مرة أخرى وها هي شبه مغمى عليها . قام والغضب بداء يتمالكه ولا يعرف كيف لشخصية مثلها ان تكون في مثل هذا الملهى ردئ السمعة .
أمسك بذراع الذي كان يحبس يديها
أنت تقرأ
تذوقي قهوتي . Taste my coffee
Romanceإيفرالين الشخصية الرئيسية تبحث عن الحب من جديد بعدما تخلى عنها حبيبها واختار صديقتها...................