09| تدوقي قهوتي

75 12 7
                                    

************************

روز : تبا  لا أقدر أن أركز على  أي شي الليلة 

بعد رجوعي الى المنزل والفلاش لم تفارق يدي لقد حل الليل وانا لا اقدر ان افصل الحرب بين ضميري المؤنب ونفسي التي تريد أن تظل ناجحة نفسي القادرة على خيانة أعز صديقة مرت في حياتها .

لقد جاء الصباح أخير وإتجهت الى شركة ايفا  بعدما فازت نفسي على ضميري وقتلته إنها الساعة الثامنة صباحا 

روز : صباح الخير ليا هل وصلت إيفا بعد ؟

ليا: صباح النور أنسة روز لا لم تصل بعد , ستصل بعد نص ساعة . 

بعدما تأكدت من عدم توجدها 

روز: إذا سأنتطرها في مكتبها .

تجاوزتها قبل أن ترد علي أقفلت الباب بسرعة وأسرعت بفتح حاسوبها ووصلت الفلاش به إتصلت بجوان.

 روز: جوان الفلاش موصول بلحاسوب الان ما الذي علي فعله ؟

 جوان : لا شي إنتطري فقط .

بدأت الصفحات تظهر وتختفي بشكل سريع على  الشاشة . لم أفهم منها أي شي حتى فجاءة إختفت كلها تمام .

 جوان: شكرا لك روز على هذا المعروف العظيم أعدك أن أرده لكي يوما .

وأغلقت الخط وأنا بدوري أغلقت الحاسوب وخبأت الفلاش في حقيبتي وجلست على الأريكة التي تقابل طاولة مكتبها أنظر نحوه والهدوء بداء يعم المكان بشكل مخيف نزلت مني دمعة كادت أن تحرق خدي من حرارتها  مسحتها بسرعة ونفسي المنتصرة ترسم لي نجاحاتي المستقبلية وتقنعني بأنه يجب علي حماية ما بنيت .

*****************************************

في سيارتي أستمع إلى أغنية us وأردد بعدها فاليوم أشعر بسعادة كبيرة  وأعتقد أنها أول مرة أشعر بكل هذه الفرحة من ذلك  اليوم . 

فلقد إستيقطت وأنا مبتسمة صباح اليوم فطرت بشكل سريع وتجهزت وها أنا في طريقي الى عملي وفي عقلي اليوم فكرة أظنها مجنونة ولا أعرف إذا ستصير أول لا  أتمنى أن اتشجع وأعملها . هل ياترى يجب أن أستشير روز لما أقابلها .

 ليا : صباح الخير أنسة كليرمنت الأنسة روز تننتطرك  في الداخل .

إستغربت ونظرت الى الساعة ليست حتى التاسعة  صباحا لماذا هي مبكرة هكذا.

تذوقي قهوتي .  Taste my coffeeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن