المرة التالية التي شهادت بها هرميوني الثنائي المدهش كان عندما جلست بجانب رون في حصة العويذات (charms)، خلال ثوانٍ قليلة تأكدت حينها من كرهها له.
انه متكبر و لكن بدون اي مقدرات، هو لم يستطع حتى نطق التعويذة بصورة صحيحة
حاولت بلباقة تصحيح نطقه للتعويذة، ليقوم عندها بمقاطعتها ، متجاهلة اياه استطاعت ان تجعل ريشتها تطفو في الهواء _الاولى في الصف التي استطاعت فعل ذلك_ ثيو و تريسي و الذان كانا يجلسان خلفها قاما بتشجيعها لقيامها بعمل جيد، في حين ان رون ضحك ساخرا و نعتها (بمن تعرف كل شيء "know it all").
نظرت للفتى احمر الرأس بسخرية متجاهلتاً كلماته ليشعل سيموس النار في ريشته بجانبهما.
"انت تظنين نفسك ذكية و لكنك غريبة الاطوار، يوما ما سيدرك اصدقائك ذلك ليتخلو عنك" قال ليها ويزلي بحنق و هما يسيران خارجين من الفصل.
سرعان ما امتلأت عينيها بالدموع لتسرع بعدها الى حمام الفتيات، لقد سمعت بوتر يوبخه على كونه لا يفهم ابدا، لقد هربت، حبست نفسها في احدى غرف دورات المياه لتدع جميع القضايا التي لا تشعر بالراحة فيها تأتي الى مقدمة افكارها، عندما لم تظهر للغداء ذهبت دافني للبحث عنها
"هرميوني انها انا" قالت بلطف من الجهة الاخرى لباب دورة المياه "هل يمكنك ان تدعيني ادخل"
اخذت هرميوني نفساً عميقاً لتسمح بعدها لصديقتها بالدخول، مررت لها دافني بعض المناديل
"ما الذي حدث"
حاولت هرميوني الحديث لتسيل دموعها و تجعل الحديث صعباً، كانت دافني صبورة لتدعها تهدأ بينما تمسح على ظهرها لمحاولة تهدئتها، عندما اصبحت هادئة بما يكفي للحديث اخبرت هرميوني صديقتها بكل الكلام الذي قاله لها رون، كانت دافني غاضبة.
"انت تعلمين ان كل كلامه كالقمامة لافائدة فيه، انت جميلة من الداخل و الخارج و اصدقاؤك لن يذهبون الى اي مكان"
"لا انا لست جميلة مثلك، اسناني كبيرة جدا و شعري غير مرتب"
اطلقت دافني تنهيدة لتقود هرميوني الى احد الاحواض، "افتحي فمك" قالت دافني بينما تخرج عصاها السحرية.
فعلت هرميوني ما طُلِب منها لتنظر بعدها الى المرآة بدهشة و هي ترى دافني تُصَغِّر و تُعدِّل في اسنانها الى ان اصبحت مثالية، اسرعت هرميوني لاحتضانها، هي لم تصبح ابدا بجمال دافني و لكنها سرعان ما بدأت بالشعور بالثقة في نفسها.
"سوف اقوم بمراسلة والدتي لاسألها عن المزيد من التعويذات التي ذات تأثير اعلى على الشعر، انني فعلا اعرف واحدة، و الان اغسلي وجهك بالماء لتستعدي لوليمة الهالويين" القت دافني تعويذة على وجه هرميوني لازاحة اثر البكاء.
أنت تقرأ
Royal blood - الدَّمُ المَلَكِّي
Fanfictionهرميني الصغيرة تم تصنيفها في منزل سليذرين مع ابن احد ابناء العائلة المالكة و تحديدا ابن اخ الملك دراكو مالفوي مذكور في القصة : آلهة، مبارزات، حوريات بحر، اكسكاليبر، تنانين، هرميون ذكية الى درجة مبالغة تدور الاحداث خلال اعوام هاقوورتس من العام الأول...