حصص هرميوني المفضلة كانت التحويلات (Transfiguration) و الوصفات (potions)، بجانب ان المادتين كانتا مثيرتان للاهتمام بدا ان أستاذا المادة يحبانها الشيء الذي لم تجده في مدارس العامة.
جلست بجانب بليز في حصة الوصفات في يومها الاول، مذهولة و مستمتعة بحديث بروفيسور سناب عن وضع الشهرة في قنينة ووضع قفل على الموت. تحدث طلاب السنين العليا كثيرا عن خبراته و شهادات الماستر خاصته في صنع العديد من الوصفات المعقدة، لقد كانت سعيدة جدا بوجود شخص كهذا ليس كمعلم لها فقط و انما ايضا كمسؤول من منزلها.
هرميوني شعرت بالشفقة على بوتر و الذي تم احراجه امام الجميع بسبب عدم استطاعته الاجابة على السؤال الذي في رأيها يمثل معلومة اساسية بسيطة عن علم الوصفات ، الم يقرأ اي كتاب قبل القدوم الى هوجوورتس؟ مجرد الفكرة كانت مرفوضة لديها.
على عكس الجريفندور المحمر خجلا، هرميوني كانت تجد صعوبة في التحكم بنفسها حيث كانت يدها ترتفع سؤالا ورا الاخر، الاجابة الصحيحة دائما هناك ببساطة و سلاسة على طرف لسانها فقط تحتاج الفرصة لتفصح عن نفسها، كان واضح ان بروفيسور سناب معجب بمعلوماتها، و لكن يبدو انه لا يحب ان يعطي المدح بصورة مباشرة.
"على ما يبدوا ان قبعة التصنيف مازالت تحافظ على المستوى الرفيع عند اختيارها للسلذرين"
على الرغم ان شفتيه ظلتا مطبقتان في تكشيرته المعهودة، الا ان عينيه كانتا تلمعان و كأنه يبتسم. هرميوني ابتسمت بسعادة على هذا المديح المغلف كان ذلك عندما سمح لهم بروفيسور سناب بالمغادرة معلنا نهاية الحصة.
بعد ان جمعوا اشيائهم، قامت هي و بليز بالتوجه نحو صفهم التالي.
"توقفي عن رفع يدك عند كل سؤال، تبدين كغريبة الاطوار" دحرج بليز عينيه بالرغم من استمتاعه بتصرفاتها.
"لقد حسبت الزمن الذي تحتاجيه لرفع يدك" علق ثيو " سوف تجعليننا نبدو سيئين"
"و لكن ... انا اعرف الاجابة" قطبت هرميوني حاجبيها باستغراب، "لماذا علي الا ارفع يدي ان كنت اعرف الاجابة؟"
"اوه، دعوها و شأنها" صوت تعرفه قال من خلفها، التفت الثلاثة طلاب السليذرين للخلف ليجدو دراكو متجه نحوهم و هو يحمل بعض الكتب
"ليس لأنكما الاثنان لا تعرفان مؤخرتكما من وجهكما..." توقف دراكو لاطفاء بعض الدراميكية ، حيث فتح الفَتَيَان فمهما من الدهشة "... هذا لا يعني ان شخص ما لا يجب عليه مساعدتنا في وضع المنزل في المقدمة بالحصول على بعض النقاط بكونه ذكياً"
غمز دراكو لهرميوني و التي احمرت خجلا حيث لم تستطع منع نفسها من الابتسام بسبب دفاعه عنها.
"اذا كنتما قلقان من الظهور بشكل سيء" واصل داركو " ربما يجب ان تأخذا هذه كعلامة للبدأ بالمذاكرة بجدية هذه السنة"
أنت تقرأ
Royal blood - الدَّمُ المَلَكِّي
Fanfictionهرميني الصغيرة تم تصنيفها في منزل سليذرين مع ابن احد ابناء العائلة المالكة و تحديدا ابن اخ الملك دراكو مالفوي مذكور في القصة : آلهة، مبارزات، حوريات بحر، اكسكاليبر، تنانين، هرميون ذكية الى درجة مبالغة تدور الاحداث خلال اعوام هاقوورتس من العام الأول...