جميع الفتيات عدا بانسي و التي ذهبت لتمسك يد دراكو، ذهبوا الى البهو العظيم لتناول الافطار صباح يوم مباراة الكوديتش الاولى لهذا العام، وعداها بليز و ثيو بالجلوس على جانبيها حتى يشرحا لها كل ما يحدث بالمبارة.
لقد جاء في نهاية الامر ان بوتر و ويزلي استطاعا بشكل ما هزيمة العملاق الذي كان يحوم بالقلعة، الفوز قد تم افساده حيث ظهر ويزلي في وقت الغداء و هو يعاني من كدمة عين وشفة متضررة، و هرميوني مجدداً تضع الثلج ليس فقط حول اصابع كف دراكو و لكن ايضاً جويول و كراب، هذان الاثنان لم يكونا الاكثر ذكاءً و لكنهما كانا وفيان لهرميوني، شكرتهم هرميوني جميعاً للدفاع عنها.
بانسي كانت مستاءة انه و على ما يبدو ان صديقها الحميم الجديد قد تشاجر مع رون من اجل فتاة اخرى، هرميوني لم تستطع ان تشرح لنفسها لم جعلها هذا تشعر بالسعادة.
سارت هرميوني الى الملعب بجانب كل من بليز و ثيو ، "هل انتما متأكدان انه علي المجيء الى هنا" اشتكت هرميوني للمرة الخامسة هذا اليوم، اضطر الفتيان لاجبارها للقدوم.
دحرج بليز عينيه "اجل ايتها المملة، لا تقللي ستستمتعين بوقتك"
استقر الجميع على مقاعد التشجيع لتقوم هرميوني باخراج بطانية من حقيبتها، و تغطي الثلاثة بها، انه يوم بارد كان الجميع يحاولون التدفء اما بأوشحتهم او قبعاتهم او قفازاتهم، ظهر كراب و جويول و هما يحملان ثيرموس ممتلئة بالشكولا الساخنة للجميع، لينضم اليهم دافني و تريسي، ميليسيت بطريقة ما تحصلت احتجاز و فوتت المباراة الاولى.
حوَّط ثيو يديه حول هرميوني " يا الهي جرينجر انت تتجمدين برداً"
ضحكت هرميوني " اجل، أشعر بالبرد"
امضت هرميوني وقتها و هي تضحك مع اصدقاءها، كان بليز و ثيو يهمسان لها بأحداث المباراة في اذنها، وجدت هرميوني نفسها تستطيع احتمال هذه المباراة اكثر من مباريات كرة القدم التي يشاهدها والدها.
اعترضت بانسي على تعليق المعلق و الذي يبدو انه منحاز الى جهة واحدة، الجريفندور يلعبون بنفس الخشونة و لكن ها هم الان يصفون السليذرين بالمتوحشين.
"اجل الجميع يكرهننا" اخبرها ثيو عندما سألته عن هذا "جميعنا اشرار الا تتذكرين" ضحكت هرميوني على فكرة ان ثيو و هو ملتحف بالبطانية و يشرب في الشوكلا الساخنة قد يمكنه ايذاء ذبابة
جلس دراكو و بانسي خلفهم بعدة صفوف، لم تجلب بانسي معها بطانية لذا امضت المباراة و هي تحاول امساك يد دراكو و الذي امضى نصف الوقت و هو ينظر الى هرميوني و هي تضحك مع ثيو
المطاردون(Chaser) الخاصون بسلذرين يقومون بعمل عظيم ، هرميوني بدأت بتشجيع فريقها و الذي يتقدم بنتيجة عالية ، هذا فقط عندما ظهر بوتر على الارض باصقاً السنيتش ليفوز الجريفندور بالمباراة لتسقط كل ملامح الحماسة من وجهها
أنت تقرأ
Royal blood - الدَّمُ المَلَكِّي
Fanficهرميني الصغيرة تم تصنيفها في منزل سليذرين مع ابن احد ابناء العائلة المالكة و تحديدا ابن اخ الملك دراكو مالفوي مذكور في القصة : آلهة، مبارزات، حوريات بحر، اكسكاليبر، تنانين، هرميون ذكية الى درجة مبالغة تدور الاحداث خلال اعوام هاقوورتس من العام الأول...