ฬ. ฬ๏гld

426 38 25
                                    

بعد التعديل ....

#Jσυsĸα¹
_مدخل:

عالم الأطفال عالم نقي لاتمسه شائبة، عالم جميل مليئ بالأفكار الإيجابية والأحلام الوردية والأهداف المستقبلية، برائة وجوههم تدل على نواياهم البسيطة وشروط حياتهم القليلة ...

فكل طفل يحلم باللعب والدراسة بالإضافة إلى قضاء وقت جميل مع والديه وتكوين ذكريات لاتنسى برفقة أصدقائه وعائلته، وعندما يضع رأسه على الوسادة يحلم بمستقبل باهر وناجح...

ولكن هل كل الأطفال سواسية؟!

فعالم الأطفال ليس محكوماً من طرفهم، ليس هم أصحاب القرار في الكثير من المواقف والأشياء !
أجل هم ليسوا أسياد عالمهم ...
هناك عالم آخر
عالم مخيف
يسيطر عليه أشخاص بالغون كما يدعون !

يقولون أنهم واعون بالمسؤولية وأنهم هم المتحكمون الآمرون والناهون وكذا...

عالم الكبار هو المتحكم الرئيسي في عالم الأطفال الصغار، الذين يظنون أن عالم الكبار عالم رائع يعدون الساعات والأيام والأشهر والسنوات فقط من أجل دخوله !

ولكنهم لايفقهون عنه شيئا ،
فهو مجتمع ظالم وغير عادل !
أغلب سكانه لايعرفون معنى المسؤولية ..

فالكثير من الآباء ينجبون أولادهم عن طريق الخطأ دون تكبد عناء الاعتراف بهم !
هناك من يتخلى عن كبده ويرمي بها في الشارع وهناك من يبيعه لعائلة أخرى وهناك من يجعله يعيش في جحيم الحياة !

يشعره بأنه منبوذ وكأن الخطأ هو خطأ الطفل الصغير !!
لا يرعاه كما ينغي لايتكلم معه حتى!
لايعطيه حقه كإبن له!
يضربه على أتفه الأسباب ويعنفه كأنه آداة مستعملة قديمة قد عفى عنها الزمن...

وبهذا ينجح الأب في إبعاد الإبن الذي كان يحلم بأب يبتسم بوجهه لا أكثر ...

يبتعد الإبن عن العائلة وعن عالم الأطفال البريئ ويتوجه لصنع عالم خاص به يكون كما يريد هو فقط !
هو من يتحكم في شخصيات عالمه، وبهذا يبتعد كلياً عن عالمه الحقيقي.....

وهكذا يضطرب الطفل نفسيا وتتملكه أفكار مخيفة
وتخترقه  المتلازمات النفسية
......
Jσυsĸα ~J-H

~~~

«إنك غبي لاتستحق أي شيئ أفعله من أجلك عندما تكبر سأجبرك على إرجاع كل فلس خسرته عليك!! "

خرجت هذه الكلمات من فم والد الطفل الصغير ذو الخمس سنوات "هوسوك"، الفتى الذي نبذ في وقت مبكر جداً من قبل والديه وأخاه الأكبر الذي كان يعنفه ويسلبه أشيائه وممتلكاته وحتى مكانته في العائلة !

Jouska...J-hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن