ฬ. Fake world

100 22 29
                                    


#Jσυsĸα¹

الحب لايقتصر على الحب بين الرجل والمرأة فقط، فهناك الحب بين الآباء وأبنائهم، والحب بين الأصدقاء، وأيضاً هناك الحب مابين أفراد العائلة كحب الأخوان أو الأخوات...
والحب الذي ينبغي أن يكون في عقول وقلوب جميع سكان الأرض هو حب النفس فحب النفس يساعد على بناء شخصية قوية لدى الفرد ...
ولكن الحب الذي يأخذ الأهمية الكبرى في العالم الحقيقي هو الحب مابين إثنين أي المشاعر التي تتولد عند إنجذاب إمرأة لرجل ما أو لإنجذاب رجل لإمرأة ما ...
ويتولد هذا الإنجذاب عندما تتوفر المعايير المطلوبة عند الطرف الثاني الذي يمثل المنجذب إليه ... في بعض الأحيان يكون هذا الإنجذاب من طرف واحد !
ينتج عنه الحزن والإنكسار وآلام في القلب
ولتفادي كل هذه الأوجاع، يجب على المحب إخفاء حبه وخاصة إذا كان الطرف المحبوب شخصاً لايستحق....
فهناك الكثير والكثير ممن يقدمون على الإعجاب والوقوع في حب الأشخاص السيئين ويترتب هذا عادة على النساء
فعدد كبير منهم يغرم برجال المافيا أو الرجال ذو العضلات ...
ينظرون للمظهر الخارجي وينسون المظهر المهم وهو المظهر الداخلي لأي الشخصية ...
ولكن هناك شيء آخر عندما يتعلق الأمر بالإعجاب من كلا الطرفين ويكبر ليصبح حباً
حيث يختار الطرفين أحد نوع من أنواع الحب، أو ينتقلون عبر مراحله الثلاثة
الإعجاب 
الحب النقي
الحب القذر

وعلى مايبدو فإن ميلا كانت تريد النوع الأخير من الحب، الحب القذر الذي يتمثل في الشهوة الجسدية....
أما هوسوك كان يريد الحب النقي الذي لا تمسه شائبة والذي كان عبارة عن كلام جميل و إشتياق وخروج في نزهات معاً وكذلك شراء ملابس الثنائي...

...
إستيقظ في الصباح الباكر وحضر نفسه للإنطلاق إلى مبنى الشركة التي يعمل فيها كعارض أزياء...
كان الجميع يدق به لقد وصل أشهر عارض أزياء في كوريا ...
مشيته الأسطورية وجسده المثالي ذو الوجه البهي الحسن، ولكن نظراتهم كانت تثير الريبة ليست نظرات العادة كأن شيئا حصل

ياترى ماهو!؟

ظل يسير إلى أن وصل للمصعد وقف أمامه ينتظر هبوطه ليصعد، ثم إستدار يميناً فجأة
ابتسم باستهزاء عندما رأى جيمين مدير أعماله وصديقه الحبيب يركض بإتجاهه ببلاهة وفمه مفتوح بسبب ابتسامته الكبيرة الجميلة....

توقف جيمين عن الركض عندما وصل عند هوسوك ثنى ركبتيه قليلاً ووضع يديه فوقهما وأخذ يتنفس بقوة ...
نظر له هوسوك وأخذ يضحك...
و لكن نظر له جيمين وهو يلهث ويحدث هوسوك في نفس الوقت
" لماذا تضحك أيها الأبله؟!  "

توقف هوسوك عن الضحك وقال بصوت خشن قليلاً على سبيل المزاح
"إسمع لا تحدثني هكذا فأنا مشهور جدا!"

Jouska...J-hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن