لقاء خاص

27 2 0
                                    

(ماذا لو خصص القدر لقاء واحدا بينك و بين توأم روحك ؟ )

مرحبا ..
هذه انا ، في حديث سرقه القدر من اجلينا .. كيف حالك؟ او اتدري .. لا يهم .. ، اعتقد انك مدرك الان بعمري على الاقل ، اما انا فتجاهلت ورقة الارشادات ، لا اهتم لمعرفتك الان ، ستقتحم حياتي في وقتك لذلك لا داعي للتسرع و الفضول .. امر بفترة مفصلية بحياتي الان و اعلم ان دخولك بأي وقت سيقلب حياتي ،، انا اتصارع مع نفسي بشدة لذلك اتسائل هل لازلت افعل ذلك بالمستقبل ؟ هل تحبني ؟ .. جوابك مهم هنا لاعلم على الاقل ان كنت اتلقى حبا ، ان كنت سعيدة ربما بوجود شخص يتقبل ما لم اتقبله بنفسي .. المهم ..،  اشعر بالوحدة قليلا ، كنت و لازلت كائنا يهوي الوحدة او بمصطلح ادق ' اتأقلم' مع الوحدة  ، لذلك قل لي كيف فعلتها و اقتحمت ذلك الغشاء الذي صنعته بجهد ليفصلني عن العالم ؟ كيف تقبلت انا ان اشارك ؟ كيف تعلمت ان احب كيف اخبرني ؟ هل انا جيدة بذلك ام مبتدئة ضعيفة ، هل قدمت لك بعض نصوصي تقرؤها ؟ اشعر بالفضول لمعرفة كل ذلك هل تعلم السبب ؟ ذلك لاني اعلم يقينا اني لن اتلقى اجابة فورية ، اعلم اني اموت من الضغط و اكتب لك لاتنفس ، و ربما بيوم ما ستقرأ كل هذا و ستضحك على حماقتي او ستكون رجلا علميا لا يؤمن بالادب ؟ لا اصدق هذا لكن الامر متاح ..
المهم الاغنية فاتتني لذلك ستصعب الكتابة ..
لاختصر ..
انا مشغولة هذه المدة لذلك لا تتعجل ، لنتكاتف على هذه الحياة ، حبني بجنون لاحبك بجنون اكثر ، دعنا نصبح شيئا جميلا معا ، اسع بجهد للحفاظ على ابتسامتي .. و سأصبح باذن الله شريكا صالحا ..
لا داعي للوداعات الطويلة .. الا تجد الامر مثير للسخرية اني ساودعك قبل ان اتعرف عنك .. لذلك واصلوا حياتكما و لا تتوقفا عن الحب ..

قطعة من حياتي Où les histoires vivent. Découvrez maintenant