سيبقَى سِرا بَيننَا.

161 39 13
                                    

لا تجعلوا القراءة تنسيكم صلاتكم✨

(لم اقم بتصحيح الفصل ، لذا ارجوا ان تتجاهلو الاخطاء الاملائية الصغيرة)

____________________________

_الفصل الرابع : سيبقَى سِرا بَيننَا. _
____________________________


" اين رايتم اخر مرة هؤلاء الطلاب ؟!"

يطرح المحقق السؤال مرة اخرى على طلاب مختلفين ، و مع انه قام بسؤال هذا التساؤل على نصف طلاب الجامعة ، الا ان الاجابات كانت كالتالي.

"انا لا اعرفهم"

"لم يسبق لي رايتهم"

"ربما قد اكون التقيت بهم و لكنني لا اتذكرهم "

"كنت المحهم من حين الى اخر في الحرم الجامعي"

"ليس لدي علاقة معهم "

مل كل من المحقق و زميله من هذه الاجوبة المكررة لقد مر يوم باكمله ، و لم يجدوا اي اجابة قد تجعلهم يصلون الى راس الخيط.

تأفف الاربعيني تعبا ، ليفرد ذراعيه في الهواء ، و يجعلها خلف راسه كمسند .

"لا اصدق انه الى الان لم نجد شيئا"

"لكن سيدي عدد الطلاب في هذه الجامعة كبير جدا ، لذلك ارى انه امر طبيعي اننا لن نجد اية معلومة مفيدة."

اردف زميله -جونغ هي سول -الذي انضم مؤخرا الى قسم التحقيقات المتعلقة بالقتل و الاعتداءات و ما الى ذلك .

"انت على حق ، في هذا .مع ذلك ارجوا ان نجد شيئا و لو صغيرا غدا "

عدل الاربعيني -كيم يون جونغ- وضعيته ليضع مرفقه اسفل ذقنه ، ليستقيم الاصغر من مكانه مردفا .

"هيا بنا نعود اليوم الى المنزل و نكمل التحقيق معهم غدا"

همهم الاكبر ، و ما هي الا لحظات الى ان تبعه هو الاخر عائدين الى بيوتهم .

و من جهة اخرى ، اجتمع اولئك الطلاب الستة في احدى المطاعم و الذي هم  فيليكس ، لاريسا ، يوري ، لينو ، ايان و اخيرا تشايريونغ.

"اذا يبدو انه نحن لم يتم استجوابنا بعد حول القضية "

تحدث ايان بينما يرتشف من مشروبه ، مخاطبا البقية .

"اجل ، يبدو انه دورنا سيحين غدا"

نبست تشايري رادة على الاخير ، لتسترسل كلامها مكملة

أنيابُ الدّجى -𝐓𝐡𝐞 𝐅𝐚𝐧𝐠𝐬 𝐎𝐟 𝐃𝐚𝐫𝐤𝐧𝐞𝐬𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن