هواجس 01 • يوم بائس

1.8K 147 41
                                    

-















فوق كرسيه بقي جالسًا و يحاول التخلي عن جموح تخيلاته و التركيز بمحاضرته الأخيرة ، فجأةً أضحى الصوت عنده ضبابي و ذات اليد التي تستحوذ على كيانه امتدت نحو ذقنه ليغمض عيونه بلهيث خفيض .

رؤية وجه محبوبه في ذروة خياله جعلته يئن في داخله و بشرته تتحسس تحت لمساته الوهمية لرقبته و كتفه .

" أنا أُحبك جيمين "

" أعلم ، عزيزي "

تنهد كلما زاد احساسه بِتلك اليدان فوق كتفيه تدلكانه بهدوء ، أفقدته رُشده بِبطء و لم يَعي أن رأسه بات فوق الطاولة يُكمل خياله في أحلامه المَملوءة بجيمين دون سواه .

حتى انتهت المحاضرة وقف هوسوك له و وجده ينام بكل عمق ليوقظ جونغكوك بهز أكتافه إلى أن بدأ ينسحب من أحلامه الجميلة للغاية و يجد وجه هوسوك مُقابلًا له .

" جونغكوك أ لم تنَم جيدًا ؟ لقد غفوت في المحاضرة ، وقت المُغادرة الآن "

رمش و لا زال لم يستوعب انه استرخى لدرجة نومه بعد تخيلاته مع جيمين و انتهى به المطاف في حلم رطب للغاية .

آهة صغيرة اصدرها عندما تحرك ليلاحظ هوسوك حالة صديقه و يبتسم بتوتر عنه .

" هل حصلت على حلم رطب ؟ "

تنهد جونغكوك ينظر لما يؤلمه وسط أفخاذه و عبس بحياء لهوسوك الذي خلع له معطفه الجينز الذي ارتداه مفتوحًا فوق ما يلبسه و مده له .

" اربطه حول خصرك كي لا يراك أحد "

" شكرًا لك هوسوك ، لن أنسى معروفك "

وقف يأخذ حول خصره يُغطي انتصابه بيأس من نفسه و يخرج مع هوسوك مُمتنًا له ليذهبا للموقف و يركبا الحافلة ذاتها لمحطات مُختلفة .

" أنا حقًا أُحبك صديقي ، مُمتن لك بصدق "

تهامسا يجلسان جوار بعضهما و تجنب هوسوك احراج جونغكوك الذي يود الموت في مكانه ، لم يتوقع ان يحدث هذا معه في يومه البائس ، و لا علم له كيف سيقابل جيمين بعدما يصل .

هو خجول جدًا الآن ، خجول بطريقة مُفرطة و لا يرغب برؤية جيمين لأنه قد يفقد وعيه من الإحراج .














-

مساء الخير ☕️☁️

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

هواجس ∆ KOOMI  + 18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن