هواجس 09 • إرتجاج

1.4K 122 130
                                    

-















" جونغكوك ! "

دخل جيمين مفزوعًا جدًا ليقفل فمه عندما وجده نائمًا بِجبيرة فوق يده و ضماده تُعانق رأسه حتى دخل عليهما أحد الأطباء في قسم الطوارئ لِيُنبئه بِحالته .

" لم يَكُن حادثًا كبيرًا ، اصطدمت دراجةٌ به و لأنه لم يُركز بطريقة كان سقوطه قويًا ، من الجيد أن كُل ما حصل عليه كُسر في يده و ارتجاج حاد من اصطدام رأسه ، لا نزيف أو ما شابه "

تنهد جيمين فور سماع ذلك و بدأ قلبه يَهدأ بِسماع التقرير الطِبي و اومأ شاكرًا للطبيب قبل اللحاق به لِدفع رسوم الرعاية التي تلقاها مَحبوبه الصغير في غيابه .

غادر جيمين لِجلب باقة أزهار من متجر قريب و عند عودته كان جونغكوك يستلقي بعيون مفتوحة و الفراغ يَعتلي وجهه .

" جيمين ! "

دَهشته فور دخول جيمين عليه هي ما أضحكت القريب الأكبر الذي وضع الأزهار قُربه و جلس يُمسك يده السليمة بِمودة .

" لن تُصدق كم خفت عليك صغيري ، بقيت أنتظرك في الحديقة لأتحدث معك و عندما تأخرت و اتصلت بك أجابني الطبيب أنك تعرضت للحادث ، لم يطمئن قلبي حتى أخبرني أنك كسرت يدك فحسب و لم تتضرر أكثر من هذا "

ضحك جونغكوك للقلق الشديد في قريبه و شبك يداهما مُبتسمًا لِيُفاجئ جيمين بِفعلته .

" لا داعي للقلق ، أنا بخير حبيبي "

" حبيبي ؟ "

ارتفع حاجبا جيمين حتى شك أنهما سيصلان شعره من هول صدمته ، جونغكوك نعته بِحبيبي للتو !

" ماذا ؟ أنتَ حبيبي ، لِماذا تُشعرني بِالغرابة "

قالها جونغكوك مُستغربًا من جيمين ثم سحب يده ليستلقي و يجعلها في شعره .

" أُحِب عندما تفعل هذا لي "

" و لكن.. لم يسبق أن فعلت "

الصدمة في جيمين لم توصف ، جونغكوك يتحدث عن مواقف لم تحدث بينهما حتى رُغم أنه بِكامل وعيه و جِديته .

" ما بك تنسى ما يخصنا ؟ هذه طريقة رائعة للعناية بحبيبك المُصاب سيد بارك "

بِضيق قد دفع جونغكوك يده و تحرك يُعطيه ظهره رافضًا مُحادثته يترك جيمين يُبحلق فيه مصدومًا فَخرج للطبيب و الذعر يَكسوه .

" هل أنتَ مُتأكد أنه بِخير ؟ هو يهذي بأشياء لم تحدث حتى ! يُخبرني أنني فعلت أشياء أنا لم أفعلها حتى في أحلامي ! "

" لدي تفسير وحيد حدث للكثير من مُصابين الإرتجاج ، اجلس من فضلك "

رُغم القلق في جيمين لكنه جلس على الكُرسي مُقابل الطبيب الذي ابتسم يُخبره بِالفاجعة الجديدة .

" اختلط عليه الواقع بِالخيال ، الإرتجاج لن يجعله يُفرق بين الواقع و الخيال ، رُبما لديه تخيلات أو أحلام هو يظنها حقيقية الآن ، لأنه عاجز عن التفريق بينهما بِسبب الإرتجاج القوي عنده ، إصابة رأسه لم تَكُن بِتلك الخفة "

" تُمازحني ؟ هو يبوح لي بِما يظنه واقعيًا ؟ "

ضرب جيمين جبينه مصدومًا بِما يسمع و لا قُدرة له على البوح بما قاله جونغكوك كي يُغيثه ، استأذن الطبيب للمغادرة و العودة لجونغكوك الذي ما زال يتجاهله و فجأةً شعر بالإثارة تغزوه ليقضم شفته .

جونغكوك كان يتخيله حبيبًا له ، و ربما كان يحلم فيه كذلك ، و لا يعلم لأي حد هو تعمق .















-

مساء الخير ☕️☁️

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

هواجس ∆ KOOMI  + 18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن