-
صباحًا قابل جيمين المنظر الأبهى في حياته ، كان أنفه مُلتصقًا بخاصة جونغكوك المُستغرق في النوم و بعمق فوق صدره .
بدا جميلًا بِشكلٍ لم يلحظه جيمين من قبل ، هذه اللحظة جعلته يُدرك كم كان الأصغر جميلًا عن قُرب .
حتى شفاهه رغم جفافها الآن كانت تبدو زهريةً و رطبة فأمضى القليل في تأملها قبل مُلاحظة الشامات المُنتشرة على بشرته الناعمة .
يده ارتجفت حين رفعها ليصل إلى بشرة خده و يتحسسها ببطء قبل تمرير سبابته على شفته بِلُطف .
بلع ريقه بخشونة و هو يتحسس نسيجها الرطب و الناعم تحت سبابته .
تحرّك ببطء لضغط شفتيه فوق خاصة جونغكوك النائم ليمص سفليته ببطء قبل تعميق تلك القُبلة تدريجيًا إلى أن صدمته المُبادلة .
مُبادلة جونغكوك الرقيقة أثناء ذلك دفعت جيمين لقلب وضعهما و تثبيت يديه أعلى رأسه ليتبادلاها أقوى .
" جونغكوك ، صباح الخير "
فتح عيناه بعد ما سمع و وجد جيمين يضحك في وجهه و هو يُرتب شعره الأشعث .
" صنعت الإفطار لنا ، اغسل وجهك و تعال للأكل "
برزت شفة جونغكوك السُفلى راغبًا بِالبُكاء لإدراكه إنقطاع حُلمه الرائع و جلس بقليل من الدموع في عيونه .
" قاطعت حلمي الجميل "
ضحك جيمين غير مُدرِك لِجدية جونغكوك الذي غادر السرير مُحبطًا ليغسل وجهه و أسنانه ثم لحق جيمين للجلوس معه و الأكل رغم الحزن و الإحباط فيه .
بمجرد جلوسه كان جيمين يمسح على رأسه مما واساه بعض الشيء و أنساه حُزنه كي يأكل راضيًا .
" عن ماذا كان حُلمك لِتحزن لهذه الدرجة ؟ "
بِمُجرد تذكر جونغكوك للحلم كان وجهه يتورد أكثر لينظر بعيدًا و يرتبك عن الإجابة .
" هل حلمت بالشخص الذي تحبه ؟ "
السؤال الحساس كان سبب لمعان عيون جونغكوك أثناء نظره نحو جيمين و قضم شفته بِقوة ليعود للأكل دون الإجابة.
بِمجرد إنتهائه وقف مُرتبكًا للإستئذان حتى يعود بيته ، و انزعاج جيمين من رحيله المُبكر كان جَليًّا له فمنعه قابضًا على معصمه .
" لماذا ستغادر و ليس لديك جامعة اليوم ؟ ابقَ معي "
اصّر عليه في ما قال يدفع جونغكوك لتأمل وجهه بحياء قبل الإمتثال للجلوس و استقبال تلك التربيتة اللطيفة فوق رأسه .
" جيد ، فتى جيد "
ضحك بارك على تلوّن وجه قريبه و أخذه كأس الماء خاصته كي يُرطب حلقه فيه بعد جفافه من الخجل .
" أنت لطيف للغاية جونغكوك ، أحب البقاء معك "
" معي ؟ "
تفاجأ بما سمع رغم أنها أول مرة يجلس مع جيمين لوقت طويل إلى هذا الحد ، دومًا انتهى به المطاف بالهُروب إحراجًا .
و لكن بعد اعترافه بتعلقه فيه ما عاد باستطاعته الهرب ، لقد أظهر مُبررًا يمنعه عن الهُروب .
" أجل ، يعجبني البقاء معك ، أفكارك و طريقة حديثك و أفعالك يجذبونني ، أستمتع بمراقبتهم عن كثب "
" هذا محرج "
همس الشاب الصغير و حك وقبته مُحرجًا مما سمع للتو من قريبه الكبير .
" مُـ- مُتأكد ؟ "
" في أشد لحظاتي تأكيدًا "
ذلك الرد دفع جونغكوك لإخفاء وجهه مُتسببًا بضحك جيمين عليه .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
هواجس ∆ KOOMI + 18
Fanfictionكُل يوم ، كُل يوم أتخيلك معي ، قُربي ، ملكي و تخصني ، أكبر هواجسي هي أن أُصبح لِغيرك ، و تكون لغيري . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 12/09/2023 حقوق الفكرة لميمي hot-wasabi الغلاف من حب حياتي يوني 🥺☁️🤏🏻