هواجس 14 • نظيف .

1.2K 100 110
                                    

-
















الصمت كان رفيق جونغكوك عندما بدأ جيمين يُمرر المنشفة المُبللة على جسده و هو يبتلع كُلما تلامست اصابعه مع بشرته الناعمة .

" بشرتك بيضاء و ناعمة جدًا ، كأنني اغمس اصابعي في القشدة "

لمس رقبة جونغكوك بظهر اصابعه بعد اكمال تنظيف الجزء العُلوي منه .

" هل يمكنني وضع علامة ؟ "

سأل جيمين يتحسس تلك البقعة الصغيرة عند ترقوته حيث يغمرهُ شُعورٌ أناني بِزخرفتها .

" أُريدها ، أُريد هذه العلامة منك "

طال التأمل و عيون جيمين تتخيل علامته هناك قبل الانحناء ، رفع عيونه نحو جونغكوك يتأكد منه أمر استعداده ثم اطبق شفاهه عليها .

وضع قُبلةً بَطيئة على جلده قبل سحبه داخل فمه و امتصاصه بِرفق و بطء ، نسج العلامة الحقيقية الأولى بينهما و تراجع .

حرر جلده الذي تلوّن للقرمزي و تفاجأ من غمق اللون رغم امتصاصه لِوقت قصير .

" هذا لأن بشرتي ناصعة "

" فاتن ، هل يمكنني وضع أُخرى ؟ "

الحماس في جيمين لم يتلاشى و تلقيه للتصريح جعله ينشر البُقع واحدةً تِلو الأُخرى .

واحدة على ترقوته ، أُخرى على كتفه ، اثنتان على رقبته ، على حنجرته و فكه .

" يكفي جيمين ، اكمل تنظيفي و البسني "

بعبوس و احباط قد تراجع جيمين ليكمل مسح جزءه العلوي بالمنشفة ثم يتطرف للسفلي بإنزال بنطاله .

" عندما تدخل الحمام اغسل منطقتك و بدل ثيابك الداخلية ، ام تريدني أن أفعلها لك ؟ "

" كلا ، سأفعل أنا "

همس بِحياء و عندما امسك جيمين حافة لباسه الداخلي فتركه مُبتسمًا لإحراجه و باشر مسح افخاذه بالمنشفة نزولًا إلى ساقيه ، اخذ ساق جونغكوك الأولى و رفعها ليمسح على أقدامه بِحُب .

ركز على مسح أظافر قدمه واحدًا تلو الآخر ثم حفاه حتى اكتساه التورد من الفرك و سعادته لا تُقدر بِثمن لإحتواء جونغكوك عنده .

" أنتَ تهتم بي أكثر مما أفعل بنفسي ، لم يسبق أن نظفت أظافر قدمي او فكرت بها حتى "

" سأفعلها لأجلك "

ترك المنشفة جانبًا لينحني حتى يُقبل باطن فخذه و يبتعد مُتأملًا تأثيره على حبيبه .

ابتعد ليُخرج قميصًا واسعًا لِجونغكوك من خاصته و يعرضه لجونغكوك الذي رغم تورده اومأ بحماس كبير .

" سأضطر لِتحريك يدك فأرجوك أن تتحمل الألم "

الصبر كان خيار جونغكوك الوحيد عندما انتزع جيمين الحبل المُعلق بجبيرته ليدخل الكُم في يده المُجبرة اولًا ثُم يده السليمة و ببطء شديد .

اغلق ازرار القميص ثم اعاد الحبل لِيُعلق الجبيرة بحيث لا تتحرك بعشوائية و تؤلمه .

تفاجأ جونغكوك بأن تم حمله حتى انزله جيمين في الحمام بابتسامة صغيرة .

" اغسل منطقتك و اقضي حاجتك ، سأجلب لك لباسًا نظيفًا "

" حاضر "

رُغم احراجه اطاع حبيبه بِفعل ذلك بصعوبة لاستخدامه يدًا واحدة ، طرقات جيمين على الباب وترته لينتهي و يفتح الباب له .

نزل بارك على ركبته ليتمسّك حبيبه بكتفه رافعًا قدمه الأولى داخل اللباس ثم قدمه الثانية ليرفعه جيمين و يثبته حول خصره بإبتسامة صغيرة ارغمت الاصغر على مُبادلته .

" أُريد قُبلة الآن لِعملي الجيد "

همس حتى يقف جيمين و يتلقى منه واحدة صغيرة قبل اعادته للسرير سيرًا و بمساندته .

" لا تتحرك بعنف ، تحرك برفق حتى لا تفقد الوعي "

" حاضر "

" صغيري الجيد "














-

مساء الخير ☕️☁️

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

هواجس ∆ KOOMI  + 18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن