هواجس 15 • هل فقدت الشغف ؟

1.2K 96 100
                                    

-












" حقًا ؟ هل كان ذلك ما يحدث معك ؟ "

في حديقة البيت جلس جيمين على كُرسيه الكبير المُعتاد و فرد ساقيه لأوسع ما يستطيع يستقبل ظهر جونغكوك على صدره و استرخائه بالجلوس في الفراغ بين فخذيه .

" أجل ، كُنتُ أكتب اختصار اسمك في كل مكان ، و يستمتع هوسوك بِقراءتهم كي يعرف من تكون "

" هوسوك هو صديقك المُفضل ؟ "

" أجل ، ألا تتذكره ؟ نحن أصدقاء منذ الإبتدائية لكني لم أشاركه اسم من أُحبه "

" و ماهو اسمه ؟ "

رمش جونغكوك يلتفت بنصف وجهه لجيمين الذي شبك يديه فوق بطنه بإبتسامة مُستمتعة .

" لم تُخبرني حتى اليوم "

" اكتشفه بنفسك "

ضحك جيمين لِلمراوغة الشهية و شد أذرعه حوله لِيُقبله على رقبته و يستنشق رائحته الخالية من العطور .

" هل تغار علي ؟ "

" أجل ، جدًا ، من لدي سِواك أغار عليه ؟ "

تنهد جونغكوك بِحيوية أكبر و استدار في حضن جيمين كي يصبح على جانبه السليم و يستقبل قُبلاته الناعمة على جبينه و أعلى شعره .

" متى سأعود للجامعة ؟ "

" قريبًا حبيبي ، سَتعود قريبًا ، هل تشعر بالبرد ؟ "

سأل لإستشعار رجفته السريعة مع النسيم البارد ليجعله يقف و يذهب للبيت كي يُحضر غطاءً له .

عانق ذو الهواجس نفسه مُرتجفًا حتى التف الغطاء حوله بالكامل ليجلس جيمين و يُعيده في حجره يُسنده على صدره ، ضمه من فوق الغطاء كذلك لِيُدفئه بِسرور ثم أكملا الكلام وسط النسيم العليل .

" جيميني لماذا لا تتذكر ذكرياتنا ؟ كلما أخبرتك عن شيء لا تتذكره ! لهذا الحد أنتَ لا تهتم لِأمرنا ؟ "

السؤال المُفعم بالإحباط أَربَك الآخر و لا عِلم له كيف يُصارحه أن ذلك خياله و ليس ذكرياتهما .

" أنتَ حتى لم تَعُد تُطارحني الغرام أو تبقى رِفقتي ، هل فقدت شغفك بي بعد إصابتي ؟ "

" جونغكوك.. كيف تُفكر هكذا بي ؟ "

أداره كي يجلس بِجانبية في حِجره و ساقاه المُلتفتان في الغطاء تتدليان عن فخذ جيمين الذي يُمسك خدوده بإحكام و يلثمهم .

" أنا أُحبك أكثر من أي شيء ، أنتَ أُمنيتي التي انتظرتها كثيرًا كي تتحقق ! الأمر بِما فيه أنني سريع نسيان ، لم أفقد شغفي بك و لا زلت أرغب بِحُبك ، و لكن سلامتك أهم من رغبتي "

" و لكن.. أنا إشتقت إليك "

برزت شفته السُفلى و عيونه تلمع لِتُرهق قلبه مُقابل هذا الجمال .

" صدقني لست أقل منك ، امهل علاقتنا بعض الوقت لِتتوطد أكثر "

تنهد الأصغر و أسند خده على كتف جيمين الضاحك بِعذوبةٍ له و يواسيه لينتظر ، ينتظر أن يسترجع الحقيقة .













-

مساء الخير ☕️☁️

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

هواجس ∆ KOOMI  + 18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن