هواجس 08 • شعور جديد

1.2K 102 87
                                    

-












جونغكوك يَغدو مُغرمًا يومًا بعد يوم ، كُل يوم يزداد غرامه في جيمين الذي لا يُظهر أي نوع من المشاعر له بالمقابل .

جونغكوك لم يُدرك ولا بأي شكل من الأشكال أن جيمين كان يجده مُثيرًا للإعجاب و بدأ يتعلق به .

مرةً أُخرى دعاه جيمين للمبيت عنده ، و هذه المرة شعر بِقُبل جونغكوك فوق فمه و سمع اعترافاته الباكية على صدره ، تأكد أنه كان الشخص الذي يؤرق حواس الشاب الأصغر .

كان الشاب الأصغر يمسح على شعره خلال محاولاته اليائسة للنوم و فجأةً بدأ يضع القُبل أعلى وجهه و فمه و بقوة ، لم تَكُن قُبلًا خفيفة بل شغوفة جدًا به و لم يتمكن من كبح نفسه عنها .

" سأبقى أُُحبك حتى أموت ، حتى و إن لم تراني ، أنا سأحبك "

تلك الكلمات حُفِرت في ذهن جيمين عميقًا ، و قرر الإعتراف لنفسه أنهُ يُريد العيش مع هذه التفاصيل الصغيرة ، يُريد أن يملأ جونغكوك حياته .

-

في حديقة منزله قد انتظر جيمين عودة جونغكوك و هو يقضم شفته ، سيعترف بحبه لأول مرة في حياته ، و لجونغكوك !

هو مُتوتر من رد جونغكوك ، واثق أنه سيقبل فيه لكنه لا يعرف كيف يوصل مشاعره له ، يخشى أن يُغمى عليه حتى !

انتظر في حديقة منزله عودة جونغكوك و هو يُفكر بالعبارات الشاعرية التي سيبوح فيها له .

و لكن.. جونغكوك لم يَعُد...

" أ ليس مُقدرًا لنا هذا الحُب ؟ "

تساءل ينتظر ساعةً أُخرى و هو يهز قدمه متوترًا و حتى بدأ الجو يعتدل و الشمس تغرب تدريجيًا دون ظهور جونغكوك .

" هل لديه مُحاضرات إضافية أم ماذا ؟ "

أخرج هاتفه من جيبه لِيُهاتف جونغكوك و استغرق في الرنين مرةً و اثنتان حتى تمت الإجابة .

" جونغكوك أين أنت ؟ لهذا الوقت في الجامعة ؟ "

" المعذرة "

" من أنت ؟ أين جونغكوك ؟ هل أنت أحد زُملائه ؟ "

سأل جيمين مُستغربًا سماع الصوت المُريب لكنه بدا خشنًا بالفعل و ليس لِطالب جامعة حتى صفعه بِالرد .

" صاحب هذا الهاتف تعرض لحادث سير و نحن في المشفى الآن ، إن كنت أحد أقاربه فَنرجوك الحُضور ، عجزنا عن فتح هاتفه و لم يتصل به أحد و لا رقم مُضاف في خانة الطوارئ "

اندفع الكلام في أُذن جيمين الذي صُدِم فيه بِشدة و بِهلع هو أخذ عنوان المشفى للذهاب إليه و معرفة أحوال قريبه الصغير يُلغي كُل الخطابات العاطفية التي كانت تحوم في رأسه .














-

مساء الخير ☕️☁️

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

هواجس ∆ KOOMI  + 18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن