سُــــر دُلـــهـــم
﴿الكاتبة::- مــيــمــي✍️✨﴾
الــفـصـل الــثـامـن
الأ تنسوا التصويت والتعليق بين فقرأت أتمنى لكم قراءه ممتعه ♥️✨﴾
🎀🎀✨🎀🎀
مَــحــمِــد..."الشخص الطيب لا يتحول لشخص مؤذي، لكن حين تضربه الحياة بصفعات لا تنتهي من الخذلان والخيبات، يتحول تدريجياً بعدما كان أول من يغفر ويسامح يصبح شخص لا يقبل الأعذار أو يعطي فرص جديدة للناس، بعدما كان أول من يضغط على نفسه في سبيل إرضاء من حوله تصبح أول أولوياته هو كسب راحته النفسية، بعدما كان يدافع بإستماتة عن أحبائه يصبح شخص متقبل للخذلان وللصدمات من أي شخص، تتغير نظرته في البقاء الأبدي فـ يصبح إيمانه بأن الناس فترات تنتهي مع الوقت، وبعدما كان يثق في الجميع يصبح شخص يجيد حفظ أسراره وتفاصيله لنفسه، لا يعاتب أحد، لا يضع أمالاً على أحد، لا ينتظر أحد، متوقع السيء والأسوأ من الجميع"
.....
بعد ما رجعت من السفرة أربيل ويه خواتي ، اجاني إتصال من شغلي وضروري أروح ، بلغتهم يومين اكون يمهم.
لكيت شغالة جديدة بالبيت ، أول ما شفتها لعب گلبي منها ، سولفولي قصتها ما دخلت بعقلي ، اباوع عليها
تحجي وياهم وهي تمثل عرفتها جذابة من أول ما شفتها ، وجدان هم نفسي ما رتاحت إلها أما جوري لأ عبالك سنين تعرفها جنت أرتب أغراضي دخلت عليِّ وجدان مزعوجة..محمد:- شبيچ مزعوجة ؟؟!!
وجدان::- اوففف هاي منو إللي جايبه بابا والمن جايب شغالة ؟؟؟؟
محمد:- سئلي ابوج أو نفسج؟!!
تأشر على نفسها::- أسأل نفسي ليش؟؟؟!!!
محمد:- أي ، لأن ما تشتغلن أنتِ وجوري ومخلصاتها تاكلن وتنامن
::- لأ لأ محمد أنت أكثر وأحد شاهد علينه شلون نقرأ وما نلحگ وإني علمي ودروس صعبه اما شغل نشتغل بس امك تريد أربعه وعشرين ساعه إحنا لازمين ماسحه ونمسح ونظف.
تحجي وتاشر وشكلها يضحك::- كافي لچ مو لكيتي فرصه و نهديتي بالكلام.
:- لأ والله منو سأل ؟؟
علكت آخر قميص وباوعتلها::- ومنو اجاني ؟؟؟!!
شفتها سكتت وما عاجبها ، سديت باب كنتور ، ورحت كعدت على كرسي المكتب أكمل شغلي
ما كدرت اركز.كافي اكعدي تره ما اركز بس تفترين فوك رأسي شكو دردمين ؟؟؟؟
وجدان:: ديلا هسه على أساس رئيس الوزراء أنت
أنت تقرأ
سُــر دُلهم
Ficção Geralمن انـتِ؟؟؟ _أنا التي لا تعرف من هي ، التي عاشت في المـلاهي وأماكن جبرت على العيش بها مـن رُميـت على قارعة طـريق و انتـشلتها ايـادي البغـي و الانحـراف اكـلت حتى شبعـت مـن ارغفة الخبز المحـرمة غُمـست بعـالم يسـوده اشبـاه الرجـال و ارخـص النساء ان...