الساعة 2:05 مساء
"هل كل شئ اجاهز للمرة الأخيرة "
"نعم سيدي"
"حسنا"يحمل مفاتيح سيارته ليتجه نحوباب مكتبه انحني كل من في الشركة احتراما له .
فمن لا يعرف جيون جونكوك أكبر رجل أعمال في كوريا علنيا وأقواي زعيم مفيا في العالم سريا
كيف يمكن لفتي بعمر 21 ان يصبح بهذه المناصب ؟
جيون جونكوك لقد كان بعمر 7 حين قتل أخاه الأكبر من قبل زعيم مافيا أمام عينه لقد رآي أخاه وهويفارق الحياة أمام ناضريه لأنه كان مختبأ بالخزانة لم يلحضوه وكان هدا أخر ماقاله له أخاه جوكي
"لاتسمح لهدا ان يوقفك عش حياتك فأنت تعيش مرة واحدة..."
بعد ان عاد والد جون وجد زوجته مقتولة وإبنه الأكبر ولكن جونكوك لم يكن مصابا حمله وهو مازال ممسكا بيد أخيه الدي فارق الحياة
أصيب جونكوك بأزمة نفسية واكتآب حاد فقد قدرته علي التواصل لمدة 7 سنوات كاملة كل ما كان يراه هو دماء أخيه...
عندما بلغ 14 كأنه استفاق قليلا من تلك الصدمة لكن زواج ولده ذكره بوفاة أمه الدي نسيها في ال7 سنوات الماضيا كيف له ان ينسي امه الدي ربته ؟
لكنه كان يحب اخاه كثيرا ولا يفارقه يقضي كامل وقته معه لذا كان فقدانه كفقدان احد أعضاء جسمه بالنسب له
لكن عندما بلغ 16 من عمره قرر الإنتقام لموت أخيه بالدخول لعالم الدماء و المنعدم من الرحمة والشفقة كل ما يعرف فيه هو المال والمخدرات والقتل انه عالم المافيا ...
اصبح زعيم مافيا في أقل من 4 أعوام نضرا لسرعة تعلمه وتأقلمه مع الوضع وعدد الجرائم التي إرتكبها..
تقاعد والده بعمر 63 لسوء حالته الصحية وتولي جون الشركات وبسبب ذكائه ومهاراته اصبحت اسهم شركاتهم مرتفعة مما جعلها الأولي في كوريا ..
"هل الأسلحة في مكانها"
"نعم سيدي"
" يجب إتباع الخطة كما هي اي تصرف فقد دفعت بنفسك للهلاك مفهوم"قال اخر كلامه بحدة ليخرجو متجهين لوجهتهم ..
" اسمعوا سأدخل انا وان لم اخرج بعد 20 دقيقة ادخلو مفهوم "
"مفهوم"
" مان تشونغ بان كيمو اتبعاني"دخل كل من جونكوك وؤلائك 4 اما الأخرون فحاصرو المقر اتجهو نحو الغرفة الأولي ليجدو بعض الرجال مرمين بها تجاهلو الأمر ليتقدموا بحذر فكل خطوة قد تعادل موتهم اتكأ جون علي الحائط لينضر من فتحة صغير ليتصنم مكانه إنه هو هوا حقا ذالك الرجل الذي قتل اخاه ...
"كم تبقي من الوقت"
"10 دقائق سيدي قبل ان يدخلو"
"حسنا"رد جونكوك ليقول في نفسه"لم اتوقع وجوده هنا لكن سيكون صيد وفير ان قبضت عليهم هما الإتناين"
أنت تقرأ
زوجتي الخادمة
Teen Fictionماذا لو أجبرت علي الزواج من عائلة مافيا لأجل عائلتك ؟ هل سيعترف بك كزوجة له ؟ ماذا لو وقعت بحبه رغم تعذيبه لكي ؟