اسرعت لأرى السيد جيون ملقيا علي الأرض والعائلة مجتمعة حوله ولقد رأيت مشهدا اضنه غريبا بعض الشئ..
ساري ببكاء متصنع " زوجي عزيزي مادا بك "" اصمتي واللعنة عليك نباحكي هوا ما يخصني " قال جونكوك كلامه بقسوة وخوف علي والده.
جونكوك " ابي ابي مذا بك "
" مالدي حل بك "
" واللعنة إتصلوا بالأسعاف أيعجبكم هدا الوضع "حملت الهاتف لأتصل بنفسي فأنا خائفة جدا علي السيد جيون فهوا الوحيد الذي تقبلني بين الجميع...
دخل للمشفي يصرخ " اين الأطباء واللعنة اليس عملكم انقاد الناس هل تنتضرون مني ان أنادي عليكم حتي تأتو"
اتجهت انضار كل من في المشفي لذالك الذي يصرخ كالمجنون ..
ينتضر امام غرفة العملية بنفاد صبر إنه محطم من الداخل والده الوحيد الدي بقي من عائلته لا يريد خسارته ...
هوا يريد الصراخ والبكاء لكن لا يستطيع يحافض علي هدوءه حتي في متل هذه اللحضات...
" ولكي تحافظ علي هدوءك وبرودتك في أقسى اللحضات والأقات شيء ليس بالأمر السهل إلا إذا انهيت قلبك ودمرت نفسك وكل شئ فيك فليس كل شئ بالمجان في هذه الحياة يجب ان تدفع شئ لتحصل علي شئ بالمقابل "
الكل في توتر تام خائفون علي السيد جيون محبتا وكرها في نفس الوقت..
البشر غريبون اليس كذالك..
خرج الطبيب ليقول جونكوك " هل ابي بخير "
الطبيب " نعم انه بخير لقد تعرض لتسمم في شئ أكله"
" وهوا الأن في غيبوبة "" تسمم؟؟"
تحدت الجميع في دفعة واحدة يتساؤلون...
من الذي يكره حياته لهذه الدرجة حتي يفعل دالك؟تساؤولات كتيرة ؟؟
أوقفها بصوته قائلا" واللعنة أصمتوا "دخل للغرفة لكي يطمئن علي والده وترك البقية..
جلس امام والده ليحمل يده ويقبلها ليقول
" أقسم ان اعذب الذي فعل بك هذا حتي اقتله"همست ساري لأم ميا لتقول " ابنتك اين هي "
ردة ام ميا وهي مينام " لا أعلم اضنها مع احد العهرة في مكان ما "
" ياا ألم تكن قبل قليل هنا " قالت ساري لترد مينام بعدم إهتمام
" وما ادراني بها هي لا تحبني وانا اكرها انا أصلا لست والدتها لماذا علي مراقبتها ؟"
توضيح ؛
ميا هي ابنة اخ السيد جيون عندما ولدت كانت هناك مشاكل في عائلة جيون لدالك أختفت امها الحقيقية في ضروف غامضة وتزوج والدها مينام هي زوجة ابيها الحالية..عودة :
واقف امام غرفة الإستقبال في المشفي يعبئ اوراق خروج والده...
أنت تقرأ
زوجتي الخادمة
Teen Fictionماذا لو أجبرت علي الزواج من عائلة مافيا لأجل عائلتك ؟ هل سيعترف بك كزوجة له ؟ ماذا لو وقعت بحبه رغم تعذيبه لكي ؟