" ماذا الآن يا سيدي "
" لا شئ سننتظر حتى يتحرك "
" علم سيد ميلر "يجلس في مقره يفكر بضياع فجأة دخل مساعده مان..
" سيدي سيدي! "
رد الآخر بصوته الرجولي " مالأمر "
" سيدي لقد خطفت زوجتك "نضر الآخر للواقف أمامه ببرودة " حسنا أذهب "
إنحني مان لجونكوك تم خرج فهوا لا يجرؤ علي مخالفة أمره...ادار بكرسيه ينضر في لوحة معلقة في الجدار ليقول "وأخيراا سأتخلص منها ل.."
لم يكمل كلامه بسبب إتصال جاءه حمل الهاتف ليقول " مرحبا "
" سيدي لقد إستيقظ والدك من الغيبوبة "
ارتسم الفرح علي ملامه ليرد " هل حقا إستيقض يا جيا "
ردت جيا بفرح " نعم لقد إستيقظ السيد جيون "
أقفل الخط ليخرج من المقر مسرعا ليركب سيارته متجها للقصر كي يري والده لقد اشتاق له كثيرا..
.... ....... ......
أحس بالدوار في رأسي اين انا لماذا رأسي مغطي بقماش أسود ؟ هل انا مكبلة ؟
بدأت يومي تتحرك مما اتار ضجة في المكان جاء رجل من رجال ميلر ليقول " أصمتي أيتها العاهرة "
انهي كلامه ليصفعها ..
" هل نعتني بالعاهرة ياله من.. "
لم تنهي كلامها حتي اسكتها ذالك الكف الذي لا تعلم لماذا صفعها....." مالذي فعلته!؟"
صوت أخر قادم من بعيد ....
" سيدي لقد اصدرت ضجة لذال.."
صوت صفعت قوية هوا كل ما سمع في تلك الغرفة.." هل تريد انت ان يصفعك احد هاا "
" لا يا سيدي "
" حسنا ولماذا صفعتها ؟ "
" سيدي لقد اصدرت ضجة لذا ض..."صفعة اخري قوية تسمع في هذه الغرفة..
بدأ الرعب يتسلل ليومي فهي لا تعلم أين هي ومن هؤولاء ....." أذهب وإلا قتلك "
" حسنا سيد ميلر "خرج الآخر ليقفل الباب واراءه وبقي ميلر ويومي في الغرفة...
تكلمت يومي بعد مدة لتقول " م...من هنا... "
رد ميلر والبسمة تشق وجهه " إنه انا "بدأت يومي ترتعد من الخوف فهي موجودة مع مجنون حقيقي هذه المرة.....
رفع الغطاء من على رأسها قائلا " وااااااو كل هذا الجمال للسيد جيون جونكوك فقط انه محضوض لكن ليس لوقت طويل.... "
نبرة صوته في الأخير لاتسر بالخير...
اشعر بمعدتي ترتعد من الخوف انه يناضرني بنضرات مختلطة....." في العادة عندما اخطف شخصا يبدأ بالصراخ ويقول ان شخصا ما سيأتي لأنقاذه.. "
" لاكن لماذا لا تصرخين ؟ انتي هادئة للغاية! "
أنت تقرأ
زوجتي الخادمة
Teen Fictionماذا لو أجبرت علي الزواج من عائلة مافيا لأجل عائلتك ؟ هل سيعترف بك كزوجة له ؟ ماذا لو وقعت بحبه رغم تعذيبه لكي ؟