'إذا تم أخذ فردٍ من العائلة كرهينة، مثل رينا بورتون ف...'
حسناً...حينها لم يكن من الممكن أن يتخذ الجميع نفس القرار الذي اتخذته رينا.
كان بعض الناس في الواقع على استعداد لإيذاء آستل لحماية أسرهم.
بدلاً من ذلك، كان من المفاجئ أن تتمكن رينا من اتخاذ مثل هذا القرار الهادئ.
كم كانت متوترةً قبل أن تأتي إليه بنفسها وتطلب منه إنقاذ ابنتها؟
لم تكن فئةً يمكنه أن يجرؤ على تخيلها.
على عكس رينا، كان لدى دوق وينترناينت قوةٌ قوية لحماية أشياء كثيرة.
لم يستطع تخيل الوضع اليائس الذي عاشته و لم تستطع الا التوسل للمساعدة بلا حول ولا قوة.
تذكر مظهر رينا، التي بدت وكأنها آثمة تعترف بخطاياها، وتطلب منه أن ينقذ ابنتها.
'هل نظرتها سيئةٌ لي لدرجة فعلها هذا؟'
على الرغم من أنه ترددت شائعات بأنه بدم بارد وشرير، إلا أنه لم يكن من الممكن أن يفكر في قتل حياة طفلةٍ بريئة و نقية.
كان الدوق يعرف بونيتا أيضًا، وكثيرًا ما كان يتذكر آستل كلما رأى تلك الطفلة.
إذا ماتت هذه الطفلة الصغيرة بدلاً من آستل، فمن الواضح أنه سيعيش مع شبح الندم لبقية حياته.
إذا حدث شيءٌ ما لبونيتا .. ... .
'لا أريد حتى أن أتخيل.'
عبس الدوق واستدعى كبير الخدم.
قرر انه من الافضل أستغلال هذه الفرصة لإنشاء نظام يمكنه حماية البيئة المحيطة بـآستل و الاشخاص الذين احبتهم أيضًا.
على الرغم من أن الأمر كان حلواً و مراً ، إلا أن آستل أحبت رينا أكثر منه حتى، وبقدر ما اهتمت آستل بها، أصبحت رينا وبونيتا أيضًا نقطة ضعف كبيرة بالنسبة للدوق.
'لهذا السبب عليّ أن….'
لم يستطع أن ينسى مظهر رينا وهي تبكي من أجل إنقاذ ابنتها.
لكن الدوق هز رأسه وغادر بهدوء.
كانت العلاقة بين الاثنين هكذا فقط.
* * *
رينا، التي بالكاد تمكنت من احتواء عواطفها في المكتب الفارغ، رفعت رأسها.