الفصل 4

368 52 16
                                    

منذ ذلك الحين، كانت الفتاة ذات الشعر الأبيض، آستل، تلحق رينا بشكلٍ خاص.

نظرًا لأن رينا كان لديها ابنة في مثل عمرها، وكانت رينا هي المفضلة لدى آستل و التي قد احبتها اكثر من غيرها، فقد عهد بها الدوق إلى رعاية رينا.

ربما لم تكن رينا على علم بذلك، لكن آستل شعرت بدغدغة في صدرها من موقف رينا الودي الذي لم يتغير حتى بعد رؤية شعرها الأبيض والكلمات القليلة الودية التي قالتها بهدوء.

"آمل أن تعتني بي في المستقبل."

"نعم...!"

لقد أحبت آستل رينا أكثر من الخادمات الأخريات، ربما لأنها كانت أول شخص بالغ لطيف تقابله.

ربما كان ذلك بسبب أن أول حلوى تناولتها على الإطلاق كانت ذات مذاق مميز للغاية.

**التفسير: رينا تم تشبيهها باول حلوى اكلتها آستل و هذا الشيء ترك اثر عليها و صارت شي مميز لها

لم تكن آستل بحاجة إلى الخادمات الأخريات، لقد أرادت فقط أن تكون رينا بجانبها.

لقد كانت ميزة غير مسبوقة. كان كل الخادمات العاملات في قلعة الدوقية هذه على الأقل من عائلات أفضل من رينا أو تم التوصية بهن من قبل عائلات نبيلة أخرى.

لقد كان من حسن الحظ أنها، التي لم تعمل كخادمة من قبل، حصلت على مكان في قلعة الدوقية، وهي الآن الخادمة الأولى للسيدة الوحيدة.

لقد أُعطي هذا المنصب المشرف لرينا، وقد أعجب بها كثير من الناس.

كانت رينا بمثابة حجر متدحرج وعملت في هذه القلعة الدوقية لمدة تزيد عن عام تقريبًا.

كان خدم آستل يقولون بشكل هزلي انها حصلت على المقعد بجانب الانسة الشابة، لكن مجتمع البالغين كان أكثر تطوراً وقسوة من مجتمع الأطفال.

نوع خفي من التنمر، وليس النوع العلني. خلال كل ذلك، ابتسمت رينا بجانب آستل و تحملت كل شيء.

* * *

"رينا، هل تعلمين ماذا؟"

"نعم."

"لدي طعام مفضل جديد."

قالت آستل ذلك بينما تبدو كطفلة واقعة في الحب. ضحكت رينا بصوت عالٍ لأنها كانت جميلة جداً.

"ما هو؟"

"اقتربي قليلاً."

كدتُ أفقدُ أبنتي بسببِ أميرةِ الدوقيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن