الفصل 1
حل الربيع في دوقية وينترنايت، والتي بدت وكأنها ستظل في شتاء بارد.
آستل وينترنايت.
كان اسم الأميرة الذي كان الجميع في الإمبراطورية ينتبهون إليه الآن.
كانت الاميرة ذات شعر أبيض الذي ظن الناس أنه دلالة على سوء الحظ ، لكنها بدت وكأنها سحابة تسبح في سماء صافية ، وكانت عيناها الوردية الدائرية مثل زهرة تعلن الربيع.
ومع ذلك ، لم يكن مظهرها الجميل ، هو اسباب اهتمام الإمبراطورية بأكملها بآستل.
منذ حوالي ثماني سنوات ، عندما كان دوق وينترنايت بعيدًا ، وقع هجوم على الدوقية ، وأصيب كثير من الناس وقتلوا.
وفي الوقت نفسه ، اختفت الدوقة و طفلته حديثة الولادة اللتان أحبهما دوق وينترنايت دون أن يتركا أثراً.
عندما اختفى الشخصان اللذان أحبهما الدوق بعمق، قام بالبحث في جميع أنحاء الإمبراطورية للعثور عليهما. لكنه لم يجد حتى شعرة واحدة لهما.
ثم بدأ جنونه.
وجد وقتل جميع النبلاء المتورطين في الهجوم على الدوقية.
زادت "أفعال الدوق الشريرة" دون حسيب او رقيب ، ولكن في ذلك الوقت لم يكن هناك من يستطيع ايقاف الدوق ، لذلك لم يكن هو نفسه يعرف كيف يتوقف.
بعد ثماني سنوات ، كان لدوق وينترنايت قوة تضاهي قوة الأسرة الإمبراطورية.
فقط عندما كان الجميع يصفون دوق وينترنايت بالشرير ، ظهرت آستل.
*****
كانت الطفلة نحيفة وقبيحة، وشعرها الرمادي متشابك.
كان لديها أيضًا تعبير ضبابي وغير قابل للقراءة تقريبًا.
"سعادتك...؟"
نادى عليه مساعد الدوق، لكنه لم يتحرك، فقط حدق بهدوء في الطفلة المتسولة.
ثم، دون تردد، توجه نحو الطفلة الصغيرة.
"ما اسمكِ؟"
حدقت الطفلة في الرجل الضخم المتغطرس لفترة طويلة ولم تستجب.
كانت طفلةً غريبة. في العادة، سينفجر الأطفال بالبكاء خلال دقيقة واحدة من لقاء دوق وينترنايت. لكن هذه الطفلة نظرت إليه دون أي تعبير.