ملائكة الموت
البداية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"إن الأشياء الصغيرة هي التي لها أكبر شأن و أعظم خطر"
هذا ما تمثله هذه الصغيرة امامي
لا المظاهر ولا الأشياء الجميلة قد تدل على السلم.فلوهلة دون ملاحظة احد غرست السكين في عنق اول ضحية لها، دون تردد ماذا اتوقع من من قام بخياطة جثث اهله.
"حتى في عرض الشارع يحس المرء أنه في غرفة بلا نوافذ، انه محتجز وهذا بسبب ضيق المكان المحدد له"
هذا تماما ما ينطبق على السفاح بجانبي، يلوح بمنجله في الهواء يقتل كل من يعكر صفوه الا انه يأبى قتلي لما لانني ميتة اساسا روح هائمة دون مشاعر كانني قوقعة فارغة.
" قد اقتلك واحقق امنيتك ان خرجت حية من هذا المبنى ما رأيك"
في لحظة ما ادركت انني الان بين موقفين، اتركها تموت وتحقق رجاءها او انقذها و يتم إعتقالي اي الأمرين اكثر متعة.
يال سخرية القدر انقذني من الموت من كنت ارجوه ليقتلني، اريد الموت ليس كانه شيء فقط كسبيل للراحة لأن الحياة مملة ان لم امت فلابأس بأن اسبب الموت صحيح.
لا يعقل انك نسيتي وعدنا سوف تعيشين معي للأبد الى ان تصنعي وجها يستحق القتل و اقرر وقت وفاتك.
لما تفعل هذا هل تستمتع ام انك تحتج لان العالم حشرك بالزاوية
"الجريمة هي إحدى طرق الأحتجاج على غياب العدالة المجتمعية هل تظنين انني اطبق هذه القاعدة عزيزتي،
انا فقط اقتل لانني اريد ان افعل احب قتلهن بعدما اشبع رغبتي من اغتصابهن هل تريدين التجربة نسيت انك تحبين لعب الدمى المحشوة بالجثث عزيزتي"
"يخيل إلي أن الرجال العظماء لابد أن يشعروا على هذه الأرض بحزن عظيم، ماضيه اسود و ماضي اشد سوادا،
ربما لهذا لاقانا القدر ان كان شيء يسمى هكذا،
كل من بمجموعتي له خبايا خلف شخصيته الا ان شيء الاكيد ان كلهم سايكوباتيين بطريقة مبدعة"
دعيني اعرفك عليهم عزيزتي
هذا تايهيونغ مدمن انتحارات الا انه عضو تنفيذي بمافيا خطيرة انه ابن اخ الزعيم، زعيم مافيا الميناء كيم سوكجين
"يا ما الذي تفعله حبا بالرب لما انت تقف رأسا على عقب في سارية السقف"
ابحث عن طريقة مريحة للإنتحار
أنت تقرأ
𝐴𝑛𝑔𝑒𝑙𝑠 𝑜𝑓 𝑑𝑒𝑎𝑡ℎ
Mystery / Thrillerكان من قتل عائلتها امام عيناها، لكن عوض الخوف والهرب تعلقت به ليعلمها القتل. فما الذي قد يحدث بعد ان يأخدها لوكر مليئ بقتلة متسلسلين يشكلون رعب عالم الجريمة؟ ماذا سيحدث ان إجتمع ثمان قتلة متسلسين جيون جونغكوك يونغ راشيل "لا تتحدث عن الموت في حضرة...