2:2لعنة؟!؟

33 6 0
                                    

روزالين:"جونكوك ما بك ماذا تقول انت كيف سنكسر اللعنة أن لم نقم بالطقوس"

جونكوك:"لن نقوم بأي طقوس و لن نكسر أي لعنه"

روزالين بغضب:"ما الذي تهذي به انت الأن هل تريد أن تموت"

جونكوك بغضب:"اجل هل تمانعين ذلك اتركيني وشأني"

روزالين بغضب أكبر:"بربك ما الذي تقوله انت هل جننت لما تريد الموت ماذا بشأن مملكتك و بشأن الحكم انت لا تمتلك وريثاً حتى"

جونكوك:"خذي عينة من جسدي و انجبي وريثاً يحكم مملكتينا"

روزالين:"اجل احمل و انجب طفلاً و انت تموت و أقوم بتربية الطفل الذي سيحرم من والده لان والده رفض كسر اللعنة و اكمال حياته لما تفعل ذلك اصلاً"

تنهد جونكوك بغضب

جونكوك:"اتركيني وشأني روزالين لا دخل لك بالأمر أنها حياتي و أنا حر بما أفعل"

روزالين:"لن تفعل لن اسمح لك أن تموت هذا مستحيل سنبدء الطقوس و سنكسر اللعنة و لن ادعك تموت اسمعت ليس لك الحق بالموت"

جونكوك بصراخ:"روزالين قلت لك لا يعني لا لذا اتركيني و شأني و انسي الأمر"

روزالين بغضب كبير:"لما تقول هذا و اللعنة ما الذي جعلك ترفض كسر اللعنة و تود الموت"

جونكوك بصراخ:"لعنه الطقوس هي السبب هل ارتحتي الأن أنا ارفض القيام بالطقوس بسبب ما سيحدث أثناء ذلك"

روزالين:"لكن الطقوس ليست سيئة لتلك الدرجه اسوء جزء هو الاختبارات اتعرف شيء لا أعرفه"

تنهد جونكوك بتعب:"برأيك لماذا الشرط الأساسي لبدء الطقوس هو أن يقع الرفيقان بالحب"

روزالين:"حتى يتمسكان ببعضهما مثلاً؟"

جونكوك:"كلا روزالين هذا جزء من تعذيب المصاب باللعنة ستركز الاختبارات على اذيتك بالذات لأنني سأكون واقعاً في حبك و سيكون الماً نفسياً اكثر من ما هو جسدي اتظننين رؤيه شخص تحبيه يتألم و يعاني بسببك شيء سهل انه ليس كذلك ابداً صدقيني لذلك لن اجعلك تعانين و سنختصر الامر و لن اكسر اللعنه"

روزالين:"أنا راضيه بهذا جونكوك دعنا نقم بذلك لا يهم أن اصبت ستتم معالجتي على كل حال"

غضب جونكوك مره أخرى جونكوك:"روزالين لقد اخبرتك بالفعل بالسبب لا تستمري بمجادلتي لن تتأذي بسببي و انتهى النقاش"

صرخت روزالين بغضب:"كلا لم ينتهي بعد لن اسمح لك بخسارة حياتك بهذه السهولة لن اتركك هكذا و سنكسر اللعنة"

صرخ جونكوك بغضب:"كفىى توقفيي و اللعنة"

لكن أثناء حديقه هدئ فجأة

روزالين:"جونكوك هل أنت بخير"

ابتسم جونكوك ابتسامة مختله

Angel & Démon حيث تعيش القصص. اكتشف الآن