سكن جونكوك مكانه و نظر لها بصدمه لم يتوقع هذا ابداً
جونكوك بصدمه"ماذا"
روزالين ببكاء"كما تسمع أنا احبك حقاً"
جونكوك"لكن كيف لطالما ابعدتني عنك"
روزالين"انت محق لكنني مؤخراً اكتشفت بأنني واقعه لك و تأكدت من ذلك عندما مرضت بهذا الشكل رغم أنني كنت ابعدك لكنك جذبتني اليك جونكوك اهتمامك بي لم تغضب أو تنزعج يوماً حين ابعدك أو أفعل أي شيء من هذا القبيل و كنت تتفهمني استطعت أن اشعر بالراحة مع شخص و اخيراً طوال هذه السنين كنت اعاني لم أستطع التحدث مع شخص خارج حدود العمل و ذلك كان يخنقني لكن انت كنت تستمع لكل ما اقوله بدون تذمر حتى لو كان ما اقوله شيء سخيفاً انت تستمع لي و تتفاعل معي و كل هذا جذبني لك و غير ذلك شخصيتك لطالما أعجبت بأسلوبك و بطريقتك في اداره الأمور ذكائك تلك الكاريزما المميزه لديك كل شيء كل هذا جعلني اقع لك دون أن ادرك حتى جعلتني عاشقة دون أن اعرف"
ابتسم جونكوك و أقترب يحتظنها
جونكوك"حسناً ايتها العاشقة توقفي عن البكاء"
احتظنته روزالين بقوه تدفن وجهها بصدره و بعد دقائق هدئت و توقفت عن البكاء
رفعت رأسها تنظر له بعيونها الدامعه و المحمره من البكاء
روزالين"ماذا عنك"
جونكوك"ماذا عني؟"
روزالين"مشاعرك نحوي اجبني بصراحة لا بأس أن لم تكن تحبني بعد"
جونكوك"في الحقيقة أنا لا اعرف حقاً هذا غريب علي بعض الشيء لا اعرف أن كنت واقعاً لك كما تفعلين لكنني معجب بك لن انكر هذا احب كيف تكونين جاده في عملك و لديك شخصية قيادية جميله جداً تباً لمن يقول بأن النساء لا يمكنهن ادارة شيء بشكل جيد طريقه عملك تفكيرك و خططك كلها تعجبني كما أنني احب كيف تتغيرين معي اشعر بأنني ملك الكون حين أرى تعاملك مع الجميع و كيف تتغيرين تماماً معي احب هذا كثيراً فكره بأن امرأتي ستكون لي و مميزه معي تشعرني بأنني اكثر شخص محظوظ على وجه الارض احب ذلك حقاً كما انك جميلة جداً و من المستحيل أن لا انجذب لمضهرك أيضاً قد أكون واقعاً لك ربما لكن لا اعرف كيف"
روزالين"لنرى اذن فسر لي سبب قلقك الكبير بشأن بدء الطقوس انت قلق بشده الا تلاحظ هذا انت مستعد للموت فقط لكي لا اصاب"
جونكوك"امممم لانه ليس لك ذنب من اللعنه و لا احب أن يتأذى شخص بسببي"
عبست روزالين"ايشش لا فائدة من المحاوله معك"
جونكوك"ماذا لما أنا ماذا فعلت"
روزالين"ابتعد عني دعني أذهب مصاص دماء احمق كيف وقعت لك"
ابتعدت عنه تنوي الذهاب للشرفه
لكن جونكوك احتظنها من الخلف بسرعه
أنت تقرأ
Angel & Démon
Vampireجيون جونكوك هو ملك مصاصي الدماء من نسل ملعون يعاني لسنين من مرض بسب هذه اللعنه يتم قتل والده أمام عينيه و الاستيلاء على مملكته فهل سيستعيد مملكته و يجد رفيقته في الوقت المناسب