2:7رغبة؟!؟

46 5 0
                                    

نظر جونكوك لابتسامتها التي زالت فجأة

جونكوك"ما الامر ماذا حصل هل أنتي بخير"

روزالين"لا يمكنني جونكوك لن اجازف بك مستحيل"

جونكوك باستفهام"لما تجازفين بي ماذا هناك أنا لا أفهم"

اجتمعت الدموع في عينيها

روزالين"لكسر اللعنة إلى الأبد لن يكون الامر مجرد مواد يتم خلطها و شربها أو شيء من هذا القبيل جونكوك يجب أن اختار بماذا اضحي في ليلة القمر الدموي و الذي سيكون بعد شهر بالضبط سيكون علي أن اضحي بك لكسر اللعنة يجب أن تكون على حافة الموت جونكوك حين ينقطع نفسك و يتوقف قلبك و تبدء الحياة بمغادرة جسدك ان اعطيك هذه التعويذة أو أن احمل بطفل قبل يوم القمر الدموي و في تلك الليلة سيكون عليك اخراج الطفل من بين احشائي و تضع القليل من هذه التعويذة في فمه أو تغمره كاملا في التعويذة ثم تعيده إلى رحمي لكن هذا قد يؤدي إلى قتله و أن استطاع العيش قد احرم من القدرة على الإنجاب مره أخرى أو سيكون حملي صعبا و خطرا و بما أن لعنتك تنص على أن لا تلمسني و أن تقاوم غرائزك لحين انتهاء ال100 يوم لم يتبقى سوى المجازفه بك و أنا لا أستطيع فعل ذلك لا يمكنني جونكوك هذا مستحيل لن اضعك بين الحياة و الموت"

تدحرجت الدموع من عينيها على طول وجنتيها معلنه بدء نوبه بكائها

روزالين"لن أستطيع فعل ذلك جونكوك هذا خطر جدأ قد افقدك بينما أفعل هذا جونكوك سيكون علينا الاختيار بين حياتك و بين حماية اطفالنا و تخليصهم من اللعنه لا يمكنني ذلك"

ادار جونكوك جسدها لتواجهه ثم قام باحتظانها محاولا تهدئتها

جونكوك"اهدئي عزيزتي سنجد حلا بالتأكيد و سيكون كل شي على ما يرام"

روزالين"هذا مستحيل لا يمكننا تغير شي طقوس التعويذة لا يمكن تغيرها لن تنجح"

جونكوك"لنفترض باننا اخترنا المجازفة بي هناك احتمال أن انجوا و احتمال أن لا انجو ايضا أليس كذلك"

روزالين بينما تشهق"أجل لكن الامر خطير و نسبة خسارتك عالية جداً جونكوك"

جونكوك"لكن حتى أن لم انجوا سيستطيع باقي نسل جيون أن يعيش بسلام"

روزالين"اجل"

جونكوك"نحن نقوم بالاختبارات الأن لذا لا يمكنني الزواج بك و جعلك حاملا الا عند الانتهاء أن فعلتها و لم انجوا كيف ستستطيعين الإنجاب"

روزالين"سيكون علينا اخذ بعض من دمائك لنستخدم جيناتك لزرع طفل في داخلي"

جونكوك"هذا جيد اذن"

رفعت روزالين رأسها تنظر له بعينيها الحمراوتين

روزالين"جونكوك انت لا تفكر في المجازفه بنفسك أليس كذلك ارجوك اياك ان تخبرني بانك تود فعلها"

Angel & Démon حيث تعيش القصص. اكتشف الآن