part 3: عرش الجلالة

2K 77 32
                                    


الروح المتعاطفة هي روح خاضت الألم الهائل.

............................................................................................................................................

دخلت آلڤايرا لقصر الورانتي و كان الوقت يشير إلى الثالثة فجرا و ملابسها السوداء الضيقة ملطخة بالدماء و القليل من القطرات على وجهها الناصع كذلك عينيها الزرقاء منطفأة و ملامحها خاوية..

مظهرها هذا و سببه كان سوء فهم من ثلاث أشخاص..

يديها بجانب جسدها و وجهها خاوي لذلك النزاع قبل ساعة أو أقل بينما شعرها الأشقر كان رطبا بسبب قطرات الندى و الضباب المكثف في وقت كهذا و ليس الدم فقط..

قبل دخولها رأت قطرات من الندى على السيارات المركونة في الخارج..

في ظلام القصر أجساد الحراس الموزعة في زوايا هي كل ما تستطع رؤيته..منتشرين أكثرهم في الطابق السفلي وآخرين على السطح وأثنين ضخمين عند المدخل فأن قصر الجلالة يكون في حراسة شديدة وبِمناوبات مستمرة في الليل..

و هناك مستشعرات الزجاج المكسور على الجدار الزجاجي لمعظم القاعات و على النوافذ و الأبواب و هو جهاز حديث يصدر إنذار عند محاولة كسر الزجاج أو فتح النافذة أو الباب عند دخول شخص غير مرغوب فيه إلى القصر..

دون وعي منها ظهرت لمعت أعينها ترى الكثير من الحراس يقفون أمام قاعة المسبح و سرعان ما يضربها الإدراك فتسير بوعيها إلى تلك القاعة مارة بمعظم الغرف التي كانت أبوابها نصف مفتوحة لكنها مظلمة..

فور رؤيتهم لها تأتي في إتجاههم أفسحوا لها الباب دون تفتيشها.. دون منعها.. دون التحدث معها و حتما دون النظر لها.. كأن الجلالة أعطى تصريح السماح بدخولها هي فقط..

أغلقوا الباب خلفها و مررت آلڤايرا عينيها على القاعة التي يتمركزها مسبح يمتد على طول القاعة و بأضواء الأزرق و الأخضر معا ينعكسان على السقف الشاسع مع تموج المياة بخفة.. على اليمين و اليسار بعض المقاعد البيضاء للأسترخاء و الراحة..

بينما هي تتفقد القاعة تلاحظ عدم وجود ثرية فقط أضواء المسبح حيث يمنح القاعة الهدوء السلمي مع صوت المياة كان مارليتو في زاوية القاعة يجلس على الكرسي و في الظلال ينظر لها بطريقة غريبة و لا يختلف عنها في المظهر..

يدخن بكل صمت في الظلال و ينظر لها..يرتدي بنطال أسود و قميص مماثل بدا أنه شفاف يلتصق به يبرز عضلات صدره و معدته بشكل واضح يظل سلسال القلادة الذهبية يلمع على رقبته...

قلادة تعد كنز للمافيا و ملكا لجلالة الياكوزا حاكم إمبراطورية المافيا.. ملكا لوحده و لا يسمح لأحد بإرتدائها..

سحب نفس من السيجارة و عيناه مُثبتة عليها دون ترك أي تفصيل من مظهرها المدمي و هي تقترب أكثر تقف أمام حافة المسبح تكشف نفسها للضوء و على ما يبدو أنها أنتبهت له أو أنها تره لكنها أدعت عدم الإنتباه.

إمبراطورية الياكوزا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن