الفصل الثامن: الأميرة البيضاء-الوحش الأخير-

0 0 0
                                    

بعد أن غادرت الأميرة من تلك الغابة الرمادية... انتقلت إلى فضاءٍ مختلف...وهذه المرة ظلام دامس بلا أي نور ولا أرض لتقف عليها... فقط تطفوا قلقة في ذلك الظلام الدامس.... فجأة تشعر بشيء ما خلفها فتلتفت بسرعة ! لتجد نفسها تنظر إليها

الأميرة:
مرآة...؟

الأميرة السابقة:
وكيف عساي أكون...

الأميرة:
لأنك جميلةٌ مثلي..؟

الأميرة السابقة:
لمَ أنتِ سطحيةٌ هكذا..؟ أهذا كل ما يدور برأسك الفارغ عنِّي..؟

الأميرة-باستغراب-:
أهناك ما يجب عليَّ معرفته من رؤية نفسي أمامي..؟

الأميرة السابقة:
*تنهيدة*... لا أصدق أنِّ أنجبتُ أميرة فارغة العقل.... 

الأميرة:
أنجبتي...؟ .... من؟

الأميرة السابقة-تتجاهل السؤال-:
ميراي.... أنا لستُ أنتِ... أنا هي الأميرةُ السَّابقة.... ووجودكِ هُنا يعني بأن مهمَّتَكِ على وشكِ البدء...

الأميرة:
مي..راي... اه تذكرت لقد قيلت لي سابقا ورددت عليها لكن... لماذا نسيت الأمر بعدها مباشرة... أهذا هو اسمي؟

الأميرة السابقة-نظرات شك-:
لا تستحقين معرفة المزيد... أنتِ حتَّى لا تتفاعلين مع كل ما نخبرك به من معلومات!... ميراي.. ركزي فحياتكِ في خطر!

الأميرة:
ماذا تعنين بحياتي؟ حيوات الجميع في خطر! وعليَّ التضحية بنفسي لأحميهم... 

الأميرة السابقة-بغضب-:
هذا الهراءُ هو ما عليكِ تجاهله.... لمَ تضحين بنفسك لمجرد أسطورة أوجبت عليكِ هذا!... ورغم كتابتهم لمصيركِ يريدون قتلكِ لتولد أميرة جديدة؟! وما زلت تريدين التضحية بنفسكِ يا غبية!! 

الأميرة:
حتَّى لو لم أكن أميرة... سأستمر بالتضحية بنفسي لحماية الجميع...

الأميرة السابقة-تظهر خنجرا من العدم-:
هوو... إذا فالتقتلي نفسكِ الآن... لتولد أميرة ذكية أجدرمنكِ لحماية الجميع... كما يخطط هؤلاء الخونة..

الأميرة-بحزم-:
لقد قررت خوض هذه التضحية مع الفرسان!... نحن معا سننهي عذاب البشر!

الأميرة السابقة:
لا يوجد طريقة لولادة أميرة جديدة إلا عن طريق الأميرة الحالية... أي أنَّ عليك الزواج بشخص من نافيا لتنجبي الأميرة الجديدة.. ويسقط حق الفرسان الحاليين تلقائيا, بولادة أميرة جديدة يولد فرسان جدد... 

الأميرة- بعدم فهم-:
زواج.....؟ لمَ عليَّ الزواج لأنجب أميرة؟... كيف أنجب؟ مثل الحصان..؟

الأميرة السابقة-نظرات شك-:
ذلك الأحمق... لقد بالغ بحمايتكِ لهذه الدرجة.... نحن هالكون! سلسلة العذاب هذه لن تنتهي أبدا بسببه!!

الأميرة:
بل ستنتهي!.... 

الأميرة السابقة:
أما زال هناك ما تقولينه!!

حقيقة الأسطورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن