في صباح التالي حيث كان صاحب شعر دموي نائماً بأكثر طرق فَوضاويه لكن لم يدم سلام حتى دخل ذالك رجل عملاق "استيقظ يا كيس نوم" و لم يكن سوا والده روجر شانكس لا يعرف كيف والده لديه طاقه بهاذا وقت لم يكن لديه طاقه للرد لذا رمى بوسادته على والده ليتجنبها ببراعه "هيا يافتى رايلي حضر إفطار بالفعل" تنهد الأحمر بملل ليقوم مقاومًا رغبته بالنوم قام بطرد والده من غرفه ليتحضر بتثاقل نزل للأسف جالس معا عائلته "صباح خير" هاذا ما خرج من فمه طوال مدى استيقاظه سمع رد من والديه ليشرب بعض شاي و يقرر نهوض بعدها ودع والديه ليرتدي حذائه و يهرب لسيارته بسرعه فائقه تنهد روجر"هاذه فتى اتمنى ان لا يسبب بمشاكل هاذه سنه" وضع رايلي يده على كتف روجر مواسياً له "لا تفكر في أمر كل شي سيكون بخير"
في جامعه
Shanks pov:
ركنت سيارتي لأذهب ناحيه أصدقائي كيف حصلت على أصدقائه من اول يوم جامعه ببساطه لاني انتقلت لأجلهم لا اتحمل بقاء في جامعه من اختيار والدي لذا اصريت ان ينقلوني إلى هاذه جامعه ضربت على كتف بن بيكمان بقوى متوسطه ليلتفت الي بنظره قاتله"هاكذا تسلم على أصدقائك" ابتسم له و كانني لم أفعل شي لندخل و ألاحظ ان فتى بومه جالس وحده هناك انا لا انكر انه مثير للأهتمام من واضح من وجهه انه منزعج من ضجيجنا او ربما هاذا وجهه فحسب من صعب ان تعرف ذهبت ناحيته بعد أن أشرت لأصحابي باني سأذهب لأقول بنبره مرح" صباح خير لا بد انك تتذكرني" ابعد كتاب عن يديه لينظر ناحيتي و يقول "لا لا اتذكرك ولا اعرفك" اوهه يبدو أنه يحب دور صعب منال "توتو كيف لا تتذكر شخص لذي سكبت قهوه عليه" تنهد لينظر الي بملل"اسمع ليس لدي وقت لذا قل ماتريد" ابتسمت لأقول ببساطه"اريد ان اتعرف إليك انت تثير اهتمامي"ضيق عينيه ناظراً ناحيتي بأستصغار "اي شخص تراه مثر للأهتمام ترمي نفسك في احضانه فوراً؟" في الواقع لا نادراً ما أفعل" لا أبداً لكنك مميز " كنت سأكمل حديثي لولا تدخل هاذا دكتور سمين لأقول و انا ألوح له" سأتي لنتحدث لاحقاً جاووو~"
Mihawk pov:
مالذي يريده بحق جحيم لما هو هاكذا و لما يبتسم كل مجنون الأن وقعت معا فراشه اجتماعيه كم هاذا مزعج خلال درس عندما كنت أحاول تجاهله كان يتسدير ليبتسم لي كل أحمق حاولت أن اشيح نظري عن جنونه اذا به يمري أوراق ناحيتي امسكت واحده لأقرائها"لنتقابل في كافتيريا" اهو جدي لم يتحدث معي سوا لدقائق نظرت ناحيته و اذا به يلوح لي اليس لديه ذره خجل كل شف يحدق بنا تنهدت لأمسك ورقه و ارميها تحت مكتب لاشهر بنكزات كروكو لي"يبدو ان أحدهم حصل على حبيبي" لأرمقه بنظرات يعرف معناها ليصمت فوراً "تباً لا تتقبل مزح"اتنهد لاعود لدرس
_____________________
فصل جاي راح يكون أطول و فيه حماس اكثر
برايكم ايش هي نوايه شانكس
The best father✨
YOU ARE READING
arrogant/Shanhok
Romanceميهوك شخص هادئ لديه دائره أصدقاء قليله شانكس شخصٍ حيوي يمتلك شعبيه كبيره