*شغلو اغنيه و استمتعو
إشتاق ميهوك لبعض هدوء فقرر خروج قليلاً من هاذا صخب جلس خاريجاً يُدخن سيجارتهَ بِهدوء مركزاً على سَماء المُلبده بالغُيوم شعر بأحد واقف خلفهُ لم يَكُن سِوا أحمرُ شَعر نفث سُموم سيجارتهَ ليردف"قُل مالديكَ فَحسب" جَلس أخر بِجانبهَ "فَقط لاحظتُ إختِفائكَ المُفاجئ لذا قررتُ البحثَ عندك" نَظر صَاحبُ العُيونِ ذَهبيه لِوجهه هادئ "أردتُ إستنشاقَ بعض هَواء فَحسب" هَمهم مجاوباً عليه حلَ صمتُ بينهم لِفتره و كل عاده كَسرهُ ذو شَعر أحمر"مَا رأيُكَ أن نَذهب لِمكاني خاص؟ " ميهوك صَمِت للحظه لكن أجاب بهدوء" حسناً لِما لا بدأتُ أشعُر بالملل"إسَتقام أحمر شعر بحماس "حسناً اِذاً اتبعني" ذهب اتجهو ناحيه سياره احمر شعر بينما كان ميهوك يتبعه بهدوء و يتسأل عن هاذه مكان لم يكن يخفي انه يشعر بالفضول فتح شانكس باب سياره له" تفضل"دخل ميهوك و اقفل باب على يد شانكس "لا تَكُن رسَمياً"اخذ شانكس يلعن و ينفخ على اصابعه مسكينه ركض لجانب سائق ليقود بعدها نحوا وجهتهم مجهوله بنسبه لصاحب عيون ذهبيه.
أثناء الطريق
الهدوء هو ما يسيطر على وضع ليسأل شانكس بعدها "هي ما رأيك باغنيه؟" ليجيب ميهوك وهو سارح في نافذه "اي شيئ غير صاخب سيكون جيد"ابتسم شانكس ليقول حسناً استمع ل505" و هنا اخذ الاثنين سَارحين في طريق أوقف شانكس سياره امام حوض قديم لمكان مهجور معا ابقاء باب سياره مفتوحاً و قام بزياده صوت اغنيه أعطى ميهوك سيجاره و اخذ واحده آخره في شفتيه ليقترب من ميهوك و يشغل اثنين بنفس وقت في تلك لحظه لم يتكلم اي منهم أخذ ميهوك ينظر النجوم بينما شانكس ينظر ناحيته اي نجم في هاذه سماء صافيه تبدو باهته امام عينيه فكه حاد لحيته مشذبه بطريقه خاصه ملامحه حاده كل شيئ فيه قابل للتأمل مهمه تأملت تجد تفاصيل أعمق و أعمق تغرق في حسن هاذه وجهه و معا انتهاء الاغنيه سأل ميهوك وهو ينظر إلى احمر شعر بجانبيه "إلى متى ستنظر الي" ابتسم أحمر شعر لِيقول "لا أمانع ان كان للأبد" أبتسم ذهبي عين ابتسامتاً جانبيه "مُتنمق" ضحك شانكس بصوت عال و قال "هياا انا احاول كسبك هنا" عدل من جلسته "محاوله فاشله" ابتسم شانكس ليردف"كل مافي امر اني اريد جمع اكبر قدر من أصدقاء قبل تخرج "قالها مُستَند على سياره"لما تريد ذالك بنهايه بعد تخرج مل من صادقتهم سيذهب بعيداً" قال وهو يرفع حاجبه" حتى و أن افترقنا المهم هي ذكريات لتي سنصنعها معهم ستندم في يوم من أيام عندما تكتشف انك لم تعيش لحظات كثيره معا اخرين و اخترت اختباء في ظلال اريد ان اعيش حياه تجعلني ابتسم عند تذكرها"كلامه هاذا أثر في ميهوك حقاً ميهوك كان شخص يختبئ في ظلام في لحظه ما بدئ بالتغلغل في ذكرياته بحاث عن شيء مثير للأهتمام فعله معا أصدقائه لم يخرج معهم لأماكن كثيره كل ما كان يفعله هو رفض كل دعوه يقدموها كل من كروكو و دوفي كل ما كان يفعله هو دراسه و استماع للأغاني و مبارزه لم يكن هنالك شيء مثير للأهتمام في حياته"هي هي اين شَرِت" استفاق ميهوك من بحر افكاره"لا لا شيء" بعدها اخذ نفس عميق" دعني أكُن صريح لم افكر ابداً من هاذه ناحيه كل ما فكرت فيه اني يجب أن انهي دراستي بأفضل مدارس و بعدها حصول على وظيفه براتب جيد المال كل ما كان يهم الحصول على مال و استمرار في عيش" وضع شانكس يده على رأسه"يارجل هاذا ممل هيا سأحرص على ان اجعل سنتك اخيره في جامعه لا تنسى" ابتسم ميهوك" ماتطلع لذالك أحمر شعر"
______________________________________
549كلمه
تأخرت شوي عشان عندي امتحانات
جاوو~
YOU ARE READING
arrogant/Shanhok
Romanceميهوك شخص هادئ لديه دائره أصدقاء قليله شانكس شخصٍ حيوي يمتلك شعبيه كبيره