فَصل الخامس.

399 20 13
                                    

Enjoy               

بعد أن انتهو من رحلتهم أوصل شانكس ميهوك لدياره ترجل من سياره وقف هناك كان صمت يسيد مكان قاطعه شانكس كل عاده"اراك لاحقاً اذا"اومئ ميهوك برأسه"اجل،وداعاً" ابتسم شانكس بعذوبيه مبتعداً في الأفق بقى ميهوك على نفس وضعيه متأملاً الشارع فارغ أمامه اتت لفحه اواء بارد لترجعه إلى رشده مقرراً العوده الى شقته    

في اليوم تالي

بينما كان ميهوك جالساً في حديقه جامعه مركزاً في روايه لتي يقرأها شعر بأثنين يجلسون بجانبه نظر الا جانبه بطفر عين ليلاحظ كركودايل بجانبه و لم يكن يحتاج ان ينظر لجهه الاخره ليعرف من  الاخر

"ماذا حدث لتختفي في منتصف الأُمسيى"
اردف كركودايل رافعً أحدا حاجبيه بتسأل نظر ميهوك جانباً"الأمر لا يخصك شعرت بالملل فحسب" "لكني رأيت صاحب شعر الأحمر يتبعك" قال طويل القامه "مابكم تسألون كثيراً هل هاذا مكتب تحقيقات لا تتدخل" اردف ميهوك غاضبًا"اهدئ ياصاحبي نحن فقد نريد تأكد أن لا أحد يزعجك"اردف كروكو وهو يربت على كتف ميهوك"انا اعرف كيف اعتني بنفسي منذُ متى هناك أحد يزعجني و على قيد الحياة؟"حك كركودايل رأسه" لا لا يوجد أحد لكن نحن أصدقائك و نريدك ان تكون بخير ميهوك ابتعادك دائم عنا يشعرنا بالقلق" تنهد ميهوك مفكراً معه حق انه لا شاركهم شيئ و يبقي جميع مشاعره في قلبه اذا حبئ مشاعره عنهم اكثر من مرجح ان يخسر أصدقائه الوحيدين" انا بخير لا تقلقُ علي و ايضاً اقدر اهتمامكم شكراً"استقام بعدها ذاهب نحو القاعه بينما بقى هاذان الأثنان في صدمتهم" هل أعطاه ذالك فتى شيئاً؟" قال مينغو متوتراً من شكر ميهوك لهم"لا اعرف ولا أريد أن أعرف" قال كركودايل وهو يحاول فهم موقف ميهوك.

مرت الأيام  و كان ميهوك يتقبل شانكس اكثر فأكثر انجذب إلى فتى أعجب بنشاطه و بي تفاؤله و كيف يجذب جميع نحواه لم يستطيع أن ينكر أن هاذه الإعجاب بدء يكبر و يتحول إلى حب لكن لم تكن لديه شجاعه كان ينظر أليه من بعيد و يستمع إلى حديثه و يشاهد جميع أفعاله فحسب شاعراً بقلبه يريد خروج من مكانه ألى أن حل ذالك يوم.

كان ميهوك جالساً في الكافتيريا معا أصدقائه ليقترب شانكس منهم و بجانبه فتاة بشعر أخضر "يوو كيف حال" سأل شانكس رافعاً يده اجابه جميع ليقومو بدعوته لجلوس بعد نظر للفتاة لتجلس بجانبه ميهوك في هاذه لحظه اساح الكتاب عن وجهه لينظر اليهم ليقول كركودايل"أذن شانكس الم تعرفها إلينا" انها ريكا حبيبتي"حلت لحظه صمت بينما ميهوك كان يشرب ماء ليختنق به استغرب شانكس "مبال هاذه ملامح"بينما ريكا كانت تشعر بأنها غير مرحبه بها" لا__لاشيء فقط الأمر مفاجئ"ضحك شانكس ليمسك بريكا من كتفها" اجل اجل من كان يتوقع ان أجد فتاة بهاذا جمال" بينما هناك من وضع كتاب على وجهه لكي لا يرو تعبير وجهه نظر من طرف كتاب إلى وضعهم ليستقيم و يقول"انا استأذن"ليتذمر شانكس"هيي إلى أين لم تتكلم منذُ أن اتيت"شد ميهوك على يده" احتاج راحه قليلاً هاذا كل مافي الأمر ساعود الأن انتهت جميع محاضراتي"

arrogant/ShanhokWhere stories live. Discover now