الفصل الثاني : في عداد المفقودين لك
الوقت الحاضر 28 أغسطس 2003
يقول الناس أنك لا تعرف أبدًا ما لديك حتى تفقده. الحقيقة هي أنك تعرف بالضبط ما كان لديك ، و لم تعتقد أبدًا أنك ستفقده. لم تعتقدي أبدًا أنكِ ستفقدين شينشيرو لأنه كان دائمًا في حياتكِ ، بجانبكِ ، و يعدكِ بأنه سيكون معكِ دائمًا.
لكن الوعود قطعت لكي تُكسر. لقد كسر ذلك. لقد رحل.
مسحتِ دموع وجهكِ بذراعكِ و نظرت إلى قبر سانو شينيتشيرو ، و أطلقتِ تنهيدة مخنوقة. "أنا أكرهك يا شينشيرو. أكرهك كثيرًا. أكره أنك تحبني. أكره أن أحبك أيضًا، لكنك لم تنتظر مني أن أخبرك بذلك. لقد اعترفت لي عشرين مرة. لكنك لم تدعني أعترف لك و لو لمرة واحدة. أكرهك. لكن الأهم من ذلك كله ، أنني أكره نفسي لأنه استغرق الأمر عشرين اعترافًا حتى أدرك أنني أحبك. أنا آسفة."
"أعتقد أنها الكارما* لرفضك كل تلك الأوقات ، هاه؟" لقد أجبرتِ نفسكِ على الضحك الضعيف. "في النهاية ، مازلت أقع في حب نفسك الغبية ، و لكن بعد فوات الأوان قليلاً. لدي دائمًا أسوأ الأوقات ، أليس كذلك؟ أنا متأخرة دائمًا."
//* الكارما معانا اذا لعلت شيء جيد سيقابلك به شيء جيد و العكس صحيح.
كنتِ على وشك تفويت الحافلة- مرة أخرى. لقد قمت بتأجيل المنبه الخاص بكِ و استيقظتِ بعد نصف ساعة من الوقت الذي كان من المفترض أن تفعليه. لقد أصبح الأمر روتينًا ، و ليس لأنه لم يكن كذلك بالفعل. بعد مرور ثلاث سنوات على دراستكي الثانوية ، مازلتي غير معتادة على الاستيقاظ في الصباح الباكر.
مع وجود دوراياكي تتدلى من فمكِ ، ركضتِ إلى محطة الحافلات ، و دعوت أن الحافلة لم تكن قد غادرت بالفعل - و إلا فإن والديك سيقتلانكِ. آه ، الوقت مبكر جدًا لممارسة الرياضة ، تأوهتِ عندما شعرتِ بحرق ساقيكِ و رئتيكِ.
"مرحبًا، اسمك!"
لقد ضربت رأسك و تأوهت. لماذا هو هنا؟ "آه ، ليس لدي الوقت أو الطاقة للتعامل معك الآن."
"أشعة الشمس الصباحية!" ابتسم شينشيرو ، مشرقًا و مبهجًا. كان يحمل في يده حقيبة مليئة بمشتريات البقالة.
"من المبكر جدًا أن تكون سعيدًا إلى هذا الحد." لقد تذمرتِ.
"أنا سعيد دائمًا عندما أراكِ." و استمر في الابتسام. "لهذا السبب أريد أن أكون بالقرب منكِ دائمًا."
تدحرجت عيناكِ ثم لاحظت أنه لم يكن يرتدي زيه المدرسي. "لماذا لا ترتدي زيك المدرسي؟"
"حصلت مع توقيف."
"انتظر ، ماذا- لماذا؟"
"هل أنتي قلقة علي؟" يبتسم ابتسامة عريضة.
"إذا كنت ترغب في ذلك. أنا فقط أتساءل. لا تخبرني إذن ، لا أستطيع أن أهتم كثيرًا."
"لقد جرحتيني، نعم"، أجاب شينشيرو ، و هو يضع يده على صدره في لفتة دراماتيكية. "لكنني سأخبركِ على أي حال لأنني لا أريد أن أقلق رأسكِ الصغير الجميل."
أنت تقرأ
عشرون اعترافا
Mystery / Thriller──── لقد اعترف لكِ سانو شينشيرو عشرين مرة لكنكِ كنتِ ترفضينه دائمًا. في النهاية تدركين أنكِ تحبينه أيضًا ، و لكن بعد فوات الأوان. بعد مصافحة ميكي في الوقت الحاضر ، تجدين نفسكِ قد عدتِ 5 سنوات إلى الماضي، عازمة على تغيير الأحداث التي أدت إلى وفاة شين...