الفصل الأول : عشرين اعترافا
في المرة الأولى التي اعترف لكِ فيها ، كنتما في الثانية عشرة من عمركما ، و تبدآن المدرسة الإعدادية. كان طويل القامة ، نحيفًا ، و شعره أسود و أشعث. كان لديه ابتسامة لطيفة و بصراحة تامة ، كنتِ تعتقدين أنه كان رائعا.
حتى فتح فمه.
"مرحبًا، أنت جميلة و أنا لطيف. معًا سنكون لطيفين جدًا."
لقد رفضتيه على الفور ، و ابتعدتِ عنه وخططتِ للابتعاد عنه قدر الإمكان. لقد كان يومك
ِ الأول في المدرسة الإعدادية و قد قابلت بالفعل شخصًا غريب الأطوار.أمسك معصمكِ ، "أنا جاد، أنت جميلة جدًا. ما اسمكِ؟"
"طلب مني والداي ألا أتحدث مع الغرباء."
"و طلب مني والداي أن أتحدث مع الفتيات اللاتي أحبهن."
"والديك غريبان." أجابت و هي تنقر على جبهته.
"والدي ميت."
"أوه." لقد تجمدتِ على الفور في حالة صدمة. "أنا آسفة. لقد كان ذلك لئيمًا مني."
هز رأسه. "لا تقلقي بشأن ذلك. سأقبل اعتذاركِ إذا وافقتِ على أن تكوني حبيبتي."
أنتِ عبستِ. كنت آسفة ، لكنكِ بالكاد تعرفينه ، لماذا توافقين على أن تكوني حبيبته؟ لقد رفضتيه مرة أخرى ثم هربت.
كنت تظن أنه بعد رفضه سيترككي وحيدة و ينسى أمركِ تمامًا ، لكنكِ كنت مخطئًا. ذلك خطأ. هو فقط لن يترككِ وحدك. لقد كنتِ دائمًا في ذهنه و قد جعل هدفه هو البحث عنكِ في القاعات كل يوم ، و إزعاجكِ بشأن مدى إعجابه بكِ.
مع تغير الفصول ، ظل حبه لكِ كما هو. خلال السنة الثانية من المدرسة الإعدادية، سمعت أخبارًا عن أنه أصبح رئيسًا لعصابة صاعدة تدعى Black Dragons. لولا حقيقة أنك شاهدته هو و عصابته يركبون الدراجات النارية من المدرسة إلى المنزل ، فلن تصدق ذلك. لأن من سيفعل؟ كنت تعلم أنه كان ضعيفًا جسديًا ، و رأيته يتشاجر و يسلم مؤخرته إليه في كل مرة*.
(ذا بعني انه بيخسر دائما)
"هل ليس لديك شيء أفضل لتفعله؟" لقد قلتِ ذلك ، حيث قرر شينيتشيرو التخلي عن واجباته في العصابة و الذهاب بكِ إلى المنزل من المدرسة.
"هل يوجد شيء أفضل من قضاء الوقت مع الفتاة التي أحبها؟"
لقد أطلقتِ تنهيدة غاضبة. "شينيتشيرو."
"أنا معجب بكِ." انه ابتسم ابتسامة عريضة.
"أوقفه. لقد أصبح قديمًا."
"مشاعري تجاهكِ لن تتغير أبدًا ، نعم. سأحبكِ دائمًا و سيظل قلبي معكِ دائمًا. حتى في حياتي القادمة ، سيظل قلبي يجدكِ و ينتمي إليكِ."
أنت تقرأ
عشرون اعترافا
Mystery / Thriller──── لقد اعترف لكِ سانو شينشيرو عشرين مرة لكنكِ كنتِ ترفضينه دائمًا. في النهاية تدركين أنكِ تحبينه أيضًا ، و لكن بعد فوات الأوان. بعد مصافحة ميكي في الوقت الحاضر ، تجدين نفسكِ قد عدتِ 5 سنوات إلى الماضي، عازمة على تغيير الأحداث التي أدت إلى وفاة شين...