معك

353 22 6
                                    


الفصل السادس : معك

"أحبك،"

لقد قلتِ ذلك أخيرًا ، و أعطيتِ شينشيرو إجابته أخيرًا. حتى لو لم يكن هذا في ظل الظروف المناسبة أو الجدول الزمني.

كانت الكلمات مثل العسل يقطر من شفتيكِ و لم يستطع شينشيرو التوقف عن إعادتها في رأسه. أحبك. أحبك. أحبك. كان يحدق بكِ بطريقة في حالة ذهول، و شفتيه ترتجف، و لكن لم تخرج أي كلمات.

تحركت عيناكِ نحو المرآة اليسرى للدراجة لتلتقط رد فعل شينيتشيرو. "هل أصبحت غبيا؟" لم يكن بوسعكِ إلا أن تمزحي من أجل تهدئة أعصابكِ بينما ظل وجهكِ محمرًا، و يشتد الخفقان المضطرب في معدتكِ في الثانية مع استمرار صمته.

خرج شينشيرو من ذهوله، و عيناه تتلألأ بالمودة و الأذى. أنتي تحبينه مرة أخرى. بعد ست سنوات من مطاردتكي، لقد استرجعتِ مشاعره أخيرًا. لقد شعر بأنه مرتفع جدًا في السحاب، ثملًا بحبك. قال و ابتسامة كبيرة و أبله على وجهه: "حبكِ يجعلني غبيًا". "أنا أحبكِ. أنا أحبكِ بشدة، نعم،"

هددت الدموع بالسقوط على خديكِ ، عندما سمحت لمشاعره العذبة أن تعانقكِ. حبه كان يجعلكِ غبية أيضًا. لماذا كنتي تبكين!؟

على الرغم من المرات التي لا تعد و لا تحصى التي أخبركِ فيها أنه يحبكِ، إلا أن هذه المرة كانت مميزة لأنكِ تتقبلينها هذه المرة؛ هذه المرة تشعرين بنفس الشعور و قد عرفتِ كيف تشعرين عندما يتسارع قلبكِ من أجل شخص ما و تقعين في حبه تمامًا. لذلك، كان هذا الحب. قلوب متسابقة ، أجنحة فراشات ، خدود دافئة ، عيون قلبية ، ابتسامات غبية و أشياء حلوة. إنه مريح للغاية.

"والآن من هو الطفل الباكي؟" قال شينشيرو مازحًا، و احتضنكِ بالقرب منه و وضع وجهه على ظهركِ. "أستطيع أن أراكي تبكين ، نعم،"

"ماذا؟ لست كذلك!" لقد استنشقتِ ، و أغمضتِ دموعكِ بعيدًا بينما ركزت على الطريق أمامكِ بقوة.

أجاب: "المرايا لا تكذب"، أومأ برأسه إلى المرآة ثم ابتسم. "لا تقلقي، ما زلتِ جميلة كما كنتِ دائمًا"

قلبت عيناكِ و لكن ابتسمت بخجل في انعكاس صورته، ابتسامة لطيفة تزين ملامحه الصبيانية. انه جميل جدا و كل شيء لكِ.

"لقد انتهى الصيف تقريبًا"، تنهد شينشيرو، و هو ينسج أصابعه من خلال شعركِ و أنتي مستلقية على العشب بجانبه.

أجبتِ: "استمتع بها بينما تستطيع ذلك"، مع التركيز على دفع ساق الأقحوان عبر الشق الذي صنعتيه بإبهامكِ.

"معكِ بجانبي، أنا أستمتع بالأمر على أكمل وجه"، قال و هو يدير رأسه لينظر إليكِ. "ماذا تفعلين؟"

لقد علقت زهور الأقحوان المتشابكة فوق وجهه، "صنعت سلسلة أقحوان".

قال و هو يلتقط زهرة الأقحوان من العشب: "أنا محترف عندما يتعلق الأمر بصنع سلاسل الأقحوان". "إيما علمتني."

عشرون اعترافاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن