الأول و الأخير

375 33 20
                                    


الفصل الثامن : الأول والأخير

كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي. انتهت العطلة الصيفية و حان وقت العودة إلى المدرسة.

وقفتِ أمام مرآتكي ، و تدورين حولها بينما تتفقدين زيكِ المدرسي. كان من الغريب جدًا أن تري نفسكِ ترتدين زي البحارة مرة أخرى، مقترنا بتدفئة الساق و أحذية لوفر بنية. لقد مرت سنوات منذ آخر مرة ارتديتيها فيها. على الرغم من أنه كان عليكِ الاعتراف، إلا أنكِ أحببتِ ارتداء الزي الرسمي لأنه كان لطيفًا و أنيقًا للغاية.

بعد الانتهاء من وجبة الإفطار ، تودّعين والديكِ و تخرجين من الباب الأمامي. اتسعت عيناكي في مفاجأة عندما رأيتِ شينيتشيرو يتكئ على دراجته النارية ، و يلوح لكِ قليلاً. "صباح الخير يا أشعة الشمس."

لقد انفجرتِ من الضحك عندما لاحظت أن شعره قد تم وضع جل عليه. عادت تسريحة الشعر المنحرفة من جديد.

"ما المضحك؟" قال و هو ينظر حوله في حيرة.

"لقد عادت تصفيفة الشعر هذه مرة أخرى،" قلتِ بينما ابتسمتِ ابتسامة عريضة.

لمس شعره، "رائع، هل أبدو مذهلا؟" 

أجبتِ: "نعم...جدًا".

"يبدو ذلك مقنعًا للغاية،" زم شينشيرو شفتيه، "ما المشكلة في ذلك؟"

"لا شئ!" قلتِ بسرعة: "أنا أفضل أن يكون شعرك منسدلاً بشكل طبيعي لأنني أستطيع تمشيط أصابعي من خلاله".

أطلق شينشيرو ضحكة، و قال: "لا يزال بإمكانكِ فعل ذلك، اسمك"، و أخذ يدكِ و وضعها على رأسه.

سحبتِ يدكِ "مرر"

قام بقرص خديكِ بخفة و أومأ برأسه على دراجته النارية. "هيا، اقفزي."

"أنا أرتدي تنورة،" أشرتِ.

"نعم، و أنتِ تبدين جيدة فيه"، أجاب و هو يفحصكِ بشكل صارخ.

"شين، شكرا، و لكن هذا ليس الهدف."

"أعلم، لكن ألا يمكنني مجاملة حبيبتي؟" ضحك و هو يلتف بذراعيه حول خصركِ و يداعب شعركِ.

لففتي ذراعيكِ حول رقبته، "أنت تفعل ذلك يوميًا - 24 ساعة طوال أيام الأسبوع."

قال و هو يمسح على مؤخرة رأسكِ: "كوني حبيبكي هو عمل بدوام كامل و أنا مخلص".

لقد صعدتِ على أطراف أصابعكِ و طبعت قبلة ناعمة على خده. "دورك"

رد على الفور بابتسامة أبله: " أيها الأحمق".

أغمضتِ عيناكِ بسخرية:"حسنًا، أفسح المجال لي".

ابتسم شينشيرو، و ركب دراجته و ربت على المساحة الفارغة خلفه. ابتسمت شفتيكِ بابتسامة صغيرة عندما ألقيتِ ساقيك على الدراجة و جعلتِ نفسكِ مرتاحًا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 02, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عشرون اعترافاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن