عاشقة الممرات

330 23 8
                                    


الفصل السابع: عاشقة الممرات

كان العمل كمضيفة في صالة الألعاب أمرًا ممتعًا في معظم الأوقات ، و لكن كانت هناك أوقات أردتِ فيها سحب شعركِ و الصراخ.

"انظر، إذا لم يكن لديك أي أموال، هل يمكنك التوقف عن العبث هنا؟" لقد عبستِ في وجه مجموعة من الأطفال الصغار و هم يقرعون على زجاج آلة الجرار التي تعمل بقطع النقود المعدنية.

لقد تجاهلوكِ، و ضحكوا فيما بينهم و استمروا في الضرب على الزجاج، و حث العملات المعدنية على السقوط من الحافة.

"أيها الأشقياء اللعينة،" تمتمت تحت أنفاسك.

أمسكت بهم من الياقة، وسحبتهم على الأرض وهم يركلون و يصرخون، ثم أخرجتهم من الباب واحدًا تلو الآخر. "إذا كنتم تريدون القدوم للعب في صالة الألعاب، تأكدوا من إحضار المال و عدم التسبب في مشاكل، حسنًا؟" زمت شفتيكِ ، و ألقيتِ نظرة صارمة على كل طفل.

لقد عبسوا و صرخوا عليكِ ببعض الكلمات الوقحة قبل أن يبتعدوا. لقد شخرتِ. بلهاء. لقد كانوا محظوظين لأنهم كانوا في مكان عام وأنت تهتم بوظيفتكِ، و إلا كنت صفعتهم بالسخافة لأنهم شتموكِ.

عند عودتكِ خلف المنضدة ، جلستِ و واصلت على مضض واجبكِ المنزلي في الرياضيات. لقد كانت الرياضيات أمرًا مثيرًا للذهول ، و لم تكن شيئًا طبيعيًا بالنسبة لكِ. لقد اجتازت للتو اختبارات الرياضيات النهائية خلال المدرسة الثانوية. لا يمكنكِ تذكر أي شيء باستثناء الأغنية الدائرية التي ظل معلمكِ يغنيها و يجبر الفصل على الانضمام إليها - و التي لا تزال عالقة في ذهنك هذا اليوم مثل كابوس طويل الأمد.

لقد حاولتِ، لقد حاولتِ حقًا، ولكن في النهاية، تأوهت وتخلت عن واجب الرياضيات المنزلي. لقد أكدت لنفسكِ أنه لا يزال لديك متسع من الوقت للقيام بذلك، ثلاثة أيام على وجه التحديد. و مع ذلك، كان لديكي شعور بأنكي سوف تتسرعين في إنجاز المهمة في الليلة السابقة لموعدها المقرر. و هذا أمر معتاد.

"نعم!" نظرتِ للأعلى لتري إيما اللطيفة و هي تلوح و تركض نحوكِ.

ابتسمتِ، قادمة من خلف المنضدة لتحتضنيها. "مرحبا إيما!"

"لا مرحبا بالنسبة لي؟" تحدث صوت مألوف، مما يجعلكِ تنظرين خلف إيما.

"شين!" ابتسمت.

"كيف حالك أيتها الفتاة الجميلة؟" ابتسم للخلف و هو يسحبكِ بين ذراعيه.

"أنا جيدة، لقد كنت أقوم بواجب الرياضيات المنزلي و لكني تخليت عنه بسرعة كبيرة،" أجبت مع تنهد، و عانقتيه.

"آه، نعم، أنت سيئة في الرياضيات،" ضحك و هو يعبث بشعركِ.

لقد أخرجت لسانكِ. "أعتقد أنك نسيت أنك أسوأ مني."

عشرون اعترافاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن