انا في حالة حب

377 29 13
                                    

الفصل الخامس : أنا في حالة حب

بمجرد دخولكِ إلى منطقة الورشة ، ساد الصمت. كان واكاسا ، الذي روى قصته المثيرة للقلق ، أول من لاحظكِ. "آه اللعنة ، هل سمعتِ كل هذا للتو؟"

أومأتِ برأسكِ ببطء ، "كم أتمنى ألا أسمع ،" ثم وقعت عيناكِ على شينشيرو ، وقد ارتسمت ابتسامة كبيرة على شفتيه بينما أضاءت عيناه عند رؤيتكِ.

لقد امتصصتِ أنفاسكِ، وكانت النشوة تسري في جسدكِ. ابتسمت مرة أخرى ، و الدموع وخزت عينيكِ. لقد كان على قيد الحياة. أمامكِ مباشرة.

و بدون تفكير ، ركضت إلى حيث كان يقف وفي يده سيجارة و ألقيت ذراعيكِ حوله. احتضنتيه بشدة و دفنت وجهكِ في صدره بينما كانت دموعكِ تتساقط.

صمت شينشيرو من المفاجأة ، لكنه تعافى بسرعة ، و مرر سيجارته إلى تاكيومي حتى يتمكن من لف ذراعيه حول خصركِ. كانت رائحته مثل الشحوم و السجائر ، لكنها كانت تريحكِ أكثر ، لقد افتقدتِ هذه الرائحة ، لقد افتقدتيه ، لكنه كان هنا الآن. لم يكن هناك ما يدعو للقلق بعد الآن.

"لقد اشتقت لي كثيرا؟" ضحك شينشيرو و قال: "لقد مر يوم واحد فقط، أيتها الفتاة الجميلة".

أمسكتِ يديكِ بقميصه بقوة أكبر. لم يكن لديه أي فكرة. "أفتقدك."

أجاب شينشيرو و هو يحمر خجلاً: "لقد اشتقت إليكِ أكثر".

لقد تفاجأ بإيماءتكِ ، و عادةً ما كان هو من يقوم بالخطوة الأولى ، لكن هذه المرة انقلبت الطاولة. كان يتحول إلى فوضى خجلا. هل هذا يعني شيئا؟ هل تم تبادل مشاعره أخيرًا؟ بدلاً من فتح فمه و إفساد اللحظة كالمعتاد ، قام شينشيرو بدفعكِ من قدميكِ من خصركِ و لفكِ حولكِ ، وكانت ذراعيه هي الشيء الوحيد الذي يمنعك من السقوط على الأرض.

أطلقتِ صرخة، لأنها ذكّرتكِ بأنكِ في رحلة في مدينة الملاهي. "شينشيرو ، أقسم إذا أسقطتني سأعطيك عينًا سوداء!"

ضحك شينشيرو فقط ، "سأظهر ذلك ، دع الرجال الآخرين يعرفون مدى قوة فتاتي."

قلبك خفق. فتاتي. فتاته. "كما تعلم، هذا من شأنه أن يدمر صورتك كزعيم عصابتك تمامًا،" ضحكت و هزت رأسكِ ، "سيبدأ الناس في الاعتقاد بأنك ناعم جدًا و سيضايقونك."

"ليس لأنه كان يتمتع بصورة رائعة على أي حال..." سعل واكاسا. "الطفل البكاء،"

ضحك تاكيومي و بينكي.

قال متجاهلاً أصدقاءه: "لهذا السبب أنتِ معي يا عزيزتي". أعادكِ إلى قدميكِ. "يمكنكِ حمايتي."

لقد دحرجت عينيك بشكل هزلي. كان هذا في الأساس ما كنتِ تفعلينه بالفعل - حمايته، و منعه من الموت في 14 أغسطس 2003 - حسنًا على الأقل تحاولين القيام بذلك ، لكنكِ مازلت لا تعرفين كيف تفعلين ذلك. لكن ما تعرفينه هو أن أول شيء عليكِ فعله هو أن تصبحي حبيبته.

عشرون اعترافاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن