Part 17

335 34 4
                                    






-
-
-
-
-
-
-

بعدها رجعت ليز مع ليون إلى الرفاق ثم توقفت عن المشي وشعرت أن الجو مشحون بتوتر ثمّ نظرت إليهم لتعرف السبب لاحظت ليز أن كيت مختفية

ليز " يارفاق أين كيت أنا لا أراها؟"

جميعهم التفتوا إليها ولم يستطيعوا أن يخبروها مالذي حدث، شعر ليون أنهم يخفون شئ ما

ليون" أنا متأكد أن هناك شئ قد حدث مالأمر اخبرونا" كان ليون وليز ينظران إليهم وينتظروا أن تشرحوا

كيفن " أولاً اجلسا واستمعوا جميعًا إليّ " ثمّ انضمت ليز إلى جيسيكا وليون ذهب إلى وليام وجون ثمّ أخذ كيفن شهيقًا

" يارفاق أعتقد أنكم تعلمون عن حياة كيت أو أغلبها ولكن هناك شئ لاتعرفون حتى كيت لاتعلمها وهو أن والدتنا لم تمت بموتة طبيعية بل بسبب فتاة قتلتها وأبي أخفى أمر عننا ولم يخبرني إلا عندما قررنا أن ننضم مع الشركة وننتقم من أجل والدتنا"

قاطعت جيسيكا " ولكن لماذا كان يعذبها يارفاق ألم تخبرنا كيت أن والدها كان يكرهها وأنه تركها لوحدها ؟"

اومأ الجميع رأسه ليوافق كلامها ثمّ أكمل كيفن

" صحيح أن والدي كان يقسى عليها وقت التدريب وعندما تخطئ كان يعاقبها ولكن لم يفعل هذا إلا لأنه كان يريد أن يجعلها قوية وصدقوني يارفاق والدي كان يحبها حقًا لأنها تشبه والدتنا كثيرا وكان يخشى أن يصلوا إلى كيت ليقتلوها"

جون" ولكن هناك شئ غريب لماذا والدك ترك كيت وحدها بالمنزل وأخذك معه وأنت تخبرنا أنه يحبها أليس هذا تناقضًا ؟"

لورا " كلام جون صحيح وأيضا من الغريب أن يترك والد ابنته لوحدها أليس مهمته أن يحمي أبنائه من أي خطر قادم؟"

كيفن" صدقوني كان من صعب على والدي أن يتركها ولكن من أجل حمايتها ابتعد عنها وجعلها تكرهه من أجل لا تتعلق به "

صرخت جيسيكا بغضب" أتسمي هذا حبًا كل هذا ترهات كان باستطاعة والدك أن يكون مع كيت أو أنه يخبرها بحقيقة ألا تعتقد أن والدك أقسى عليها "وقفت أمامه

صرخ كيفن " أتعتقدين أن الأمر بهذه السهولة ، كان والدي يحاول أن يحمي كيت بأن لا يكون مصيرها مثل والدتي ، أتعتقدين أن الاشخاص الذين يحاولون أن يقتلوها بسبب والدي فأنتِ مخطئة؟"

انصدمت جيسيكا " مالذي تقصده؟"

كيفن " والدتنا كانت قبل أن تتزوج بوالدي كانت تعمل في هذه الشركة وعندما ألتقت بوالدي وقعت بحبه وكانت تعلم أنه قاتل ولكن لم تأبه بالأمر وكذلك والدي وقع بحبها وبعدها كلاهما أتفقا أن يهربان ويتركا كل شئ ، ولكن قبل أن تترك والدتي الشركة كانت لديها صديقة أخبرتها بأنها سوف تترك كل شئ وتذهب مع والدي رفضت صديقتها فكرتها وكانت تخبرها بأنها سوف تخبر باقي المدراء ولكن والدتي لم تستمع لها و ذهبت "

Staying alive حيث تعيش القصص. اكتشف الآن