~من الصِفر | From Scratch~

383 46 102
                                    

' من المؤلم رؤية نفسك الخائنة في عُيون من تُحبّ '

_

ميو : تو.. شيـ.. ـنو.. ري.. سان!!!

صفعت كتف الهيكل العظمي المتحرك بخفّة، كُل ما في الأمر هو انّها كانت تسير في الممر بعد أن غادرت فصل آيزاوا، و في مرحلة ما لمحت صديق زميلها تسكاوتشي.

إلتفت الأشقر ذو الأعيُن الزرقاء ناحيتها بِمُفاجأة واضحة على وجهه، سعل الدم بينما يلفظ كُنيتها بذُعر.

توشينوري : ساكورابا سان؟!! ما الذي تفعلينه هُنا؟!

ميو : ماذا؟ ألم يُخبروك عن التحقيق.؟

قالت بنظرة مُسلّية بينما تدفن يديها في جيوبها و تتابع السير، ما كان مِن توشينوري إلا أن يخطو مُجارياً إياها، و لم يعلم ما إذا كان وجودها هُنا شيئاً جيداً أم لا... حسناً.. كان ذلك سيئاً على الأرجح.

توشينوري : مع إحترامي.. لكن لِما أنتِ تحديداً؟

قال توشينوري بتوتر، توقف في مكانه عندما إلتفتت هي ناحيته فجأة مع إبتسامة مُتأسّفة.

ميو : حسناً... لم يكُن لدي عمل منذ أسبوعين، لذا..

حكّت جانب رقبتها و إبتسمت بقلّة حيلة، لم يكُن للرجُل بجانبها إلا أن يسعل الدم من فمه بقوّة، رئيس قسمها مُستهتر جداً، إذا كانت هذه مُجرّد مهمة لملئ الفراغ، هل أرسل هذه المُحققة دون غيرها لرفع مستوى ضغط الدم لدى الكادر التدريسي و الطلاب على حدٍ سواء؟

.... : واهه!!!!!!!

جاءت شهقة مُفاجئة من نهاية الممر، إلتفت كُل من توشينوري و ميو ناحية مصدر الصوت العالي، و ما كان لهُما أن يتداركا إقتراب البطل الأشقر الآخر منهما، بالأخص ناحية ميو، حدّق فيها بتعبير فاجع بينما تتسع مُقلتاه.

هيزاشي : أنتِ؟ هاه.،؟

لم يكُن لميو إلا أن ترمش عدة مرات قبل أن تتنهد، إرتسمت إبتسامة جانبية صغيرة على شفتيها بينما لا تزال تميل للخلف للحفاظ على بعض المساحة الشخصية مِن أن تُخترق.

ميو : زاشي.. مر وقت طويل..

فور أن قالت ذلك، تم خطفها بين ذراعي هيزاشي الذي قهقه بشكل محموم قريباً من أذنها، لم يكُن لها إلا أن تنظُر إلى السقف ببرود بينما تشعُر بشعور غريب ينهش دواخلها.

هيزاشي : اللعنة ميو.. لقد تغيرتِ كثيراً! أشعر كما لو أنّها أعمار و ليست سنوات..! كيف أمكنكِ المُغادرة هكذا فحسب؟!

ربّتت ميو بلطف على ظهره، بدت نغمتها مُبتسمة بطريقة مُبهجة، لكن مع النظرة المُظلمة على وجهها، وحده توشينوري من شعر بذلك الحُظور، و قد وجده مُخيفاً بشكل مُريب.

ميو : أعتذر عن ذلك زاشي، كان لدي بعض الظروف فحسب.

ألقت بكذبة واضحة، و من الواضح أن هيزاشي لا يُصدّقها هو الآخر، لأنّه لَم يُجب لعدّة لحظات، سُرعانما تركها و إنسحب عِدّة خطوات للوراء.

WHITE TEETH [BNHA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن